عادي

شيانتيك تواصل التألق وتبلغ قبل نهائي بطولة شتوتجارت

17:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إيجا شيانتيك

شتوجارت - رويترز

تأهلت البولندية إيجا شيانتيك المصنفة الأولى عالمياً للدور قبل النهائي في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس بألمانيا بعد فوزها على البريطانية أيما رادوكانو 6-4 و6-4.

وهذا هو الانتصار 21 على التوالي للاعبة البولندية التي قالت إنه تحقق نتيجة نجاحها في تحقيق التوازن بين اللعب بطريقة هجومية والمخاطرة في بعض الأحيان.

وقالت شيانتيك بعد المباراة التي واجهت فيها أداء قوياً من جانب رادوكانو بطلة أمريكا المفتوحة: «أعتقد أن سبب الفوز هو تحقيق التوازن بين المخاطرة التي أقوم بها في بعض الأحيان. ما زلت بحاجة إلى وضع بعض الأمور في نصابها والاعتياد على أرض الملعب أثناء المباراة».

وأضافت شيانتيك: «في بعض الأحيان لعبت بطريقة أكثر صلابة ولم أخاطر كثيراً لكن من جهة أخرى فإنني لعبت بطريقة هجومية. لذا عند تحقيق الموازنة في ذلك كانت الأمور جيدة تماماً».

ولم تخسر شيانتيك (20 عاماً) أي مجموعة في آخر 13 مباراة لعبتها ولذا فهي تتفوق على مستوى بطولات السيدات بعد أن حققت 28 فوزاً هذا الموسم.

وأشارت شيانتيك إلى أنها نجحت في تحقيق هذه الانتصارات عن طريق التركيز على المباراة التالية فقط وعدم الانشغال كثيراً بما حدث سابقاً أو ما سيحدث مستقبلاً.

وستلتقي شيانتيك بطلة فرنسا المفتوحة 2020 في قبل النهائي مع لودميلا سامسونوفا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"