عادي
دعمه بحضور محاكمات واقعية

طارش المنصوري يلتقي وفداً من دبلوم القضاء الشرطي

01:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مدير عام محاكم دبي يلتقي وفداً من الشرطة

دبي:«الخليج»

التقى طارش عيد المنصوري، مدير عام محاكم دبي، بوفد منتسبي القيادة العامة لشرطة دبي لدبلوم القضاء الشرطي، في مكتبه.

وترأس الوفد العميد أحمد عبدالله شهيل مدير عام مجلس القضاء الشرطي، يرافقه العقيد الدكتور سعيد عبدالله المظلوم، نائب مدير عام المجلس لشؤون مجالس الادعاء، والعقيد عادل علي السميطي، نائب مدير عام المجلس لشؤون مجالس التأديب، وأعضاء مجالس التأديب.

ورحب طارش المنصوري بالوفد، والذي تأتي زيارته ضمن الجلسات العملية لبرنامج دبلوم القضاء الشرطي لحضور جلسات واقعية بمحاكم دبي، بهدف تحقيق الاستفادة المثلى عبر محاكاة الواقع بعد المرحلة النظرية من برنامج الدبلوم، لتمكين كفاءات المنتسبين ومدّهم بالأدوات والمعلومات والإجراءات القانونية المسلكية، والتعامل مع المحاكمات العسكرية بالشكل القانوني الصحيح.

من جانبه، توجّه العميد أحمد شهيل بالشكر إلى طارش عيد المنصوري، وأكد أن محاكم دبي من الشركاء الاستراتيجيين لشرطة دبي، وأن التعاون المستمر بين الجانبين يثمر نتائج نوعية وإيجابية تعزز منظومة العمل الحكومي، خاصة في ما يتعلق بالقضايا والأحكام.

وكانت القيادة العامة لشرطة دبي قد أطلقت الشهر المنصرم، فعاليات دبلوم القضاء الشرطي بالشراكة مع معهد دبي القضائي. ويقدمه نخبة من القضاة والقانونيين والمتخصصين في المجال. ويتطرق الدبلوم إلى محاور عدة، أبرزها المخالفات المسلكية والجزاءات التأديبية، وقيم وتقاليد القضاء، ومستقبل القضاء في ظل الذكاء الاصطناعي، ومهارات الاتصال ولغة الجسد، والمحاكمة التأديبية وضماناتها وتسبيب القرار التأديبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"