عادي

طاقم حكام أجنبي لمباراة الأهلي المصري والطلائع

14:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

استقر مجلس ادارة اتحاد الكرة المصري على تعيين طاقم حكام أجنبى لمباراة الأهلى وطلائع الجيش المقبلة بمسابقة الدورى العام،بناء على طلب«القلعة الحمراء» فى خطابها الأخير لـ«الجبلاية».

وقال وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة،ان لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح،تتواصل حالياً مع أكثر من اتحاد أوروبي لتوفير طاقم حكام أجنبى لمباراة الأهلي والطلائع المقبلة حيث سيكون الفريق الأحمر هو صاحب الأرض.

وتأهل فريق الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022،للمرة الثالثة توالياً،بعد تخطيه عقبة الرجاء المغربي بالتعادل 1-1 إياباً بعد الفوز ذهاباً 2-1 وضرب «المارد الأحمر» موعداً مع وفاق سطيف الجزائرى الشهر المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها التاسعة والنصف مساء الأربعاء على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل فريق الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعدما لعب 12 مباراة، فاز في 10 لقاءات وتعادل في مباراة وخسر مثلها وسجل 31 هدفاً وتلقت شباكه 9 أهداف.

وطالب الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بإغلاق ملف البطولة الإفريقية بعد انتهاء مباراة الرجاء على أن يبدأ الفريق الاستعداد لبطولة الدوري الممتاز حيث يلعب طلائع الجيش وسيراميكا يومي 27 و30 إبريل الجاري.

ويتطلع«المارد الأحمر» لتحقيق الفوز من أجل استعادة ذاكرة الإنتصارات عقب الخسارة من المصري والتي كانت آخر مباراة لـ«الأحمر» في الدوري قبل مواجهة الرجاء المغربي ذهاباً وإياباً في ربع نهائي البطولة الإفريقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"