عادي

ماذا جاء في رسالة التهديد لمدافع يونايتد ماجواير

11:00 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن خطورة التهديد الذي تعرض له كابتن مانشستر يونايتد هاري ماجواير (29 عاماً) عبر رسالة إيميل من مجهول لوكيل أعماله تم بعدها شن قوة أمنية متخصصة في تفكيك القنابل مداهمة لمنزل المدافع الإنجليزي في شيشير حيث يقيم مع خطيبته فيرن هاوكينز وابنتيه ليلي سينت (عامان) وبيبر روز(11 شهر).
ومنح الشخص المجهول في الرسالة للمدافع 72 ساعة فقط كي يعلن رحيله عن النادي وفي حال رفض سيتم تفجير 3 قنابل تم زرعها في منزله، وعلم ماجواير بالرسالة الأربعاء،بعد الخسارة أمام ليفربول بالأربعة، عندما كان يتدرب في ملعب كارينجتون للتدريبات وسارع بالعودة للمنزل واصطحب عائلته لمكان آمن وبقي هو مع زملائه.
ولم تعثر الشرطة على أي مواد متفجرة في منزل المدافع الإنجليزي الخميس لكنه يريد شراء نظام كاميرات جديد ويعين حراس أمن على مدار الساعة وقال مصدر لصحيفة«صن» البريطانية:«تم التعامل مع هذا التهديد بشكل جدي، يتلقى هاري وزملائه دائماً تهديدات بالقتل على السوشيال ميديا لكن هذا التهديد مختلف وخطير، وقالت رسالة الإيميل أن هناك 3 قنابل تم زرعها في منزله وأن أمامه 72 ساعة للرحيل أو التفجير، رسالة مشبعة بالكراهية والترهيب. فيرن( خطيبة ماجواير) اصيبت بالهلع ولم تعد تشعر بالأمان وقد سئمت من الأذى الذي يتعرض له خطيبها،هاري يحب عائلته ويضعها دائماً في المقام الأول لكنه أيضاً يرفض الخضوع لموجة الكراهية».
وأكدت الشرطة القيام بحملة تفتيش مع كلاب متخصصة للكشف عن المتفجرات في المنزل وقامت مساء الخميس بحملة تمشيط في الحدائق والمناطق القريبة منه فيما رجح تقرير أن يكون ماجواير على الدكة أمام أرسنال في حال احتاج إليه المدرب الألماني المؤقت رالف رانجنيك الذي علق:«سمعت بما حصل، هذا شيء فظيع ولم يتسن لي التحدث معه. هذا مؤشر جديد على جنون العالم الذي نعيش فيه. متعاطف معه وهو يعرف أن الجميع يدعمونه». وتم استهداف ماجواير بحملة «ماجواير آوت» على تويتر بعد الهزيمة من ليفربول بسبب أخطائه في المباراة وتسببه بالهدف الأول بعد 5 دقائق من صافرة البداية وأيضاً الهدف الرابع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"