عادي

مبادرة «الخير في عيال زايد» توزع 500 وجبة إفطار

16:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من توزيع وجبات الافطار

الشارقة: «الخليج»

نظم فريق «شكراً لعطائك التطوعي» مبادرة خيرية لتوزيع 500 وجبة إفطار استهدفت العمال وذوي الدخل المحدود في مساكنهم ومواقع عملهم في مناطق مختلفة، ضمن مبادرة «الخير في عيال زايد» للعام السابع على التوالي، وذلك بحضور الدكتور محمد بن هويدن الكتبي مدير جمعية الشارقة الخيرية فرع الذيد.

وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، عضو المجلس الوطني السابق، الرئيس الفخري للمبادرة إن المبادرة تعزز قيم العطاء ومبادئ التكافل الاجتماعي، تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني.

وأكد أنهم يستذكرون في هذه المناسبة مآثر وإنجازات الوالد المؤسس، ورائد العمل الإنساني الذي لطالما امتدت أياديه البيضاء بالخير والعطاء لكل محتاج حول العالم.

وأوضح الدكتور محمد بن هويدن الكتبي أن المبادرة تتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني الذي يجسد مسيرة العطاء والنهج الإنساني الذي أرساه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والذي بفضله أصبحت دولة الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة أيقونة العطاء والتسامح وفعل الخير والتلاحم الإنساني.

بدوره أشاد سيف الرحمن أمير، رئيس مجلس إدارة «شكراً لعطائك التطوعي» بالدعم الذي حظيت به المبادرة من الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، والدكتور محمد بن هويدن الكتبي، مضيفاً أن استمرار المبادرة للعام السابع يؤكد قيمتها الإنسانية، ودورها الأصيل في تعزيز المحبة بين أفراد المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"