عادي

«الشارقة للمرأة» بطل دوري «الكوميتيه»

21:43 مساء
قراءة دقيقتين
بطلات نادي الشارقة للمرأة خلال تتويجهن

فاز نادي الشارقة الرياضي للمرأة بلقب بطولة الدوري العام للكاراتيه لمسابقة الكوميتيه (فرق) لفئة السيدات والمركز الأول للموسم الرياضي 2021-2022 خلال المنافسات التي استضافها نادي الشارقة الرياضي في الحزانة.

ومثّلت فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة في منافسات الكوميتيه للسيدات اليازية خالد، ومريم منصور، وإيناس السلامي بمشاركة 3 أندية هي نادي الدفاع عن النفس، ونادي تراجون، ونادي شباب الأهلي.

وعبرت اللاعبة مريم منصور عن سعادتها بتحقيق المركز الأول لبطولة الدوري العام، مؤكدة قوة المنافسة مع لاعبات الأندية الأخرى. وأضافت: «أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، على دعم سموها المتواصل لقطاع الرياضة النسائية، وتوفير كل سبل النجاح والتميز للاعبات، ما أسفر عن تسطير إنجازات متتالية في جميع الرياضات».

كما حصدت لاعبات النادي لفئة الناشئات برونزية الفرق في مسابقة الدوري العام للكوميتيه بالفريق المكوّن من إليازية خالد، وجومانة العجوز، وآمنة بركت، وفجر لشكريه، حيث شهدت البطولة مشاركة 7 أندية هي الشارقة للمرأة، والدفاع عن النفس، وتراجون، وشباب الأهلي، والشارقة، والذيد، والخليج.

من ناحية أخرى شاركت حوراء العجمي لاعبة الكاراتيه في نادي الشارقة لرياضة المرأة ضمن منافسات الدوري العالمي بالبرتغال، حيث تطمح اللاعبة إلى المحافظة على تصنيفها ال40 على العالم والسعي إلى التقدم إلى مراكز أفضل.

وعلى صعيد منافسات الألعاب الجماعية فاز فريق الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة على فريق الشارقة الرياضي للمرأة (فرع الوسطى) بنتيجة 48-39 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري العام للسيدات، فيما خسر فريق الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة (فرع المنطقة الشرقية) أمام أكاديمية جام بنتيجة 71-26.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"