عادي

الطقس غائم جزئياً مع احتمال سقوط أمطار حتى نهاية الأسبوع

22:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
أمطار غزيرة مع بَرَد على الشارقة
1
أمطار غزيرة على شارع الوطن في الشارقة

أبوظبي: عماد الدين خليل

شهدت مناطق متفرقة من الدولة، أمس الأحد ، أمطاراً مختلفة الشدة مع بَرَد، نتيجة تأثر الدولة بأنظمة ضغطية سطحية ضعيفة، يصاحبها امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا يؤثر في الأحوال الجوية.

وبدأ تساقط الأمطار الخفيفة عند الثانية والنصف ظهراً على طريق دفتا - خورفكان والمتوسطة إلى الغزيرة، على شارع الوطن في الشارقة، لتتحول إلى غزيرة مع بَرَد على شارع الوطن باتجاه القوز في الشارقة، ومتوسطة على طريق شوكة - المنيعي.

وسجلت دمثة في مدينة العين أقل درجة حرارة، صباح الأحد 18.3مئوية عند 4:15 صباحاً؛ فيما سجلت أعلى درجة في سيح السلم بدبي، 43:3 درجة عند 3:00 عصراً.

وناشد المركز الوطني للأرصاد، أخذ الحذر الحيطة أثناء قيادة المركبات، خلال الأمطار، وانعدام مدى الرؤية، مع الرياح المثيرة للغبار والأتربة. كما نصح بالابتعاد عن أماكن تجمع المياه وجريان الأودية.

وتوقع المركز أن يكون طقس الإثنين حتى الخميس، غائماً جزئياً، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية على الجبال شرقاً، قد تصاحبها أمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة غرباً مثيرة للغبار نهاراً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم / س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج، قد يضطرب أحياناً غرباً خلال النهار في الخليج العربي، وخفيف الموج في بحر عُمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"