عادي

بالفيديو.. ترامب يسخر من بايدن: «تائه ويتلقى الأوامر من أرنب»

17:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إعداد – محمد ثروت

وجّه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب انتقادات ساخرة للرئيس الحالي جو بايدن؛ وذلك في كلمة ألقاها أمام حشد من أنصار الحزب الجمهوري في ولاية أوهايو.

وقال ترامب: «لدينا رئيس الآن، للأسف، لا يدري على الإطلاق بما يحدث، إنه يصافح الهواء، إنه تائه لا يعلم إلى أين يذهب، ويتلقى الأوامر من أرنب عيد الفصح».

وكان ترامب يسخر من مشاهد عديدة ظهر فيها بايدن تائهاً، ويصافح الهواء، في أكثر من مناسبة، وهو ما التقطته كاميرات القنوات التلفزيونية مراراً في الفترة الأخيرة.

وأشار ترامب إلى أن من يحكموا الولايات المتحدة الآن عبارة عن عصابة من «المتطرفين والمختلين».

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق بقوله: «الولايات المتحدة تتعرض للتدمير، وتتجه نحو الجحيم، وهو أمر غير مسبوق على الإطلاق في تاريخ بلادنا».

وخسر ترامب أمام الديمقراطي بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، بعد معركة شرسة، شابها العديد من الجدل، في ظل هجوم المرشح الجمهوري ترامب على النتائج، التي قال: إنه تم التلاعب بها لمصلحة منافسه.

وأشارت تقارير إعلامية أمريكية إلى أن ترامب يدرس الترشح مجدداً عن الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة، نوفمبر 2024، بينما قالت الدائرة المقربة من بايدن: إنه يرغب أيضاً في خوض السباق مجدداً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"