عادي
موظفو «كهرباء دبي» يتطوعون لتوزيع 100 ألف وجبة

«ديوا» ترعى حملة أفطر.. والطاير يشيد بجهود «الإحسان الخيرية» بعجمان

01:38 صباحا
قراءة دقيقتين
1
سعيد محمد الطاير - خولة المهيري

دبي:«الخليج»

تقدم هيئة كهرباء ومياه دبي رعايتها للدورة العاشرة من حملة «أفطر»؛ إحدى مبادرات حملة «رمضان أمان» التابعة لجمعية الإحسان الخيرية في عجمان، والهادفة إلى توزيع 100,000 وجبة إفطار يومية على الأسر المتعففة طوال شهر رمضان المبارك. ويشارك عدد كبير من موظفي الهيئة المتطوعين في توزيع الوجبات على الأسر من ذوي الدخل المحدود وأصحاب الهمم المكفولين لدى الجمعية، باستخدام مركباتهم الخاصة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي توصي بها الجهات المعنية للحد من انتشار جائحة «كوفيد 19».

وأشاد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بجهود جمعية الإحسان الخيرية وحرصها على إبراز ثقافة الخير والعطاء والتعاضد المتجذّرة في المجتمع الإماراتي الأصيل، وتقديم أبهى الصور عن القيم السامية للدين الإسلامي الحنيف، والمبادئ النبيلة لشهر رمضان الفضيل؛ شهر التسامح والعبادة والبر والإحسان.

وأضاف الطاير: «تسير الهيئة على نهج البذل والعطاء الذي غرسه المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتدعمه توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لإحداث تأثير مستدام من خلال تقديم الدعم ورد الجميل للمجتمع بشكل عام، وإعلاء التطوع والتلاحم المجتمعي كقيمة إنسانية نبيلة».

من جانبها، أوضحت خولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في «كهرباء ومياه دبي»، أن الهيئة أطلقت 380 مبادرة مجتمعية بين عامي 2013 و2021 استفاد منها 36,514,842 شخصاً داخل الإمارات وخارجها. وسجل موظفو وموظفات الهيئة 162,493 ساعة تطوعية خلال هذه الفترة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"