عادي

شرطة دبي تكرم سائق أجرة لأمانته

00:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي تكرم سائق أجرة لأمانته

دبي:«الخليج»

كرم العميد عبدالحليم محمد الهاشمي، مدير مركز شرطة القصيص، عبدالرحيم مزو مدير راجيبف، بنغالي الجنسية، يعمل موظفاً بمؤسسة تاكسي دبي، تقديراً لأمانته وحرصه على تسليم حقيبة يد تحوي جوازات سفر ونقوداً وبطاقات شخصية إلى المركز، بعد عثوره عليها في مركبة الأجرة التي يقودها.

وأشاد العميد عبدالحليم الهاشمي بأمانة عبدالرحيم مزومدير راجيبف، التي تجسد القيم النبيلة التي نفخر بها في مجتمعنا، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المركز بتحفيز الجمهور، بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي.

وقدَّم العميد عبدالحليم الهاشمي شهادة شكر وتقدير لعبدالرحيم راجيبف، لأمانته وحسن تصرفه، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي والجمهور، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون، والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع، ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.

بدوره، عبر عبدالرحيم مزو مدير عن سعادته بتكريم شرطة دبي، مؤكداً شعوره بالواجب لتسليم الحقيبة إلى مركز شرطة القصيص بعد العثور عليها في مركبته، حرصا على استعادة المالك لمقتنياته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"