عادي

عالم أبولونيا يدشن ثاني عيادة بـ «كيدزانيا»

23:51 مساء
قراءة دقيقتين
الاحتفال بافتتاح العيادة

تم تدشين عيادة أبولونيا لطب أسنان الأطفال في إمارة دبي ب «كيدزانيا دبي مول»، وسط حضور مميز من الأطباء والمسؤولين والمهتمين بالشأن الطبي والصحي. ويأتي الافتتاح ضمن خطط وبرامج وضعتها مجموعة أبولونيا لتطوير طب أسنان الأطفال في المنطقة ومواكبة آخر تحديثات التكنولوجيا الطبية والعلاجية العالمية.

من جانبه أكد د.ياسر حاج حميد، المدير التنفيذي والعضو المؤسس لمجموعة «عالم أبولونيا» المختصة بطب أسنان الأطفال، أن «هذه المناسبة لم تكن الأولى، فقد احتضنت مؤسسة «كيدزانيا» العالمية ميلاد أبولونيا ب «كيدزانيا أبوظبي» العام الماضي، آملين أن يتم في المستقبل القريب افتتاح مزيد من العيادات بكل فروع هذه المؤسسة العريقة على الصعيد الإقليمي والعالمي».

وأشار د.ياسر حميد إلى أن «عالم أبولونيا» يستخدم الذكاء الاصطناعي في عياداته المجهزة بأحدث المعدات الطبية والتي تضم نخبة من الأطباء المختصين بطب أسنان الأطفال وتقويم الأسنان المؤهلين للتعامل والتواصل مع الأطفال حتى عمر الثامنة عشرة، حيث صممت هذه العيادات أيادٍ خبيرة لتكون مكاناً محبباً لنفوسهم وتلائم خيالهم الفطري، فقد زودت بمجسمات ورسومات أبطالهم المفضلين، فضلاً عن أن لكل عيادة اسماً وديكوراً وفكرة خاصة بها.

وشكر محمد حطيط، المدير العام ل«إعمار للترفيه» مجموعة أبولونيا لاهتمامها ودعمها المتواصل للأطفال، وأردف قائلاً: «نحن اليوم نجدد الثقة لعالم أبولونيا وهي تخطو معنا الخطوة الثانية بافتتاح ثاني عيادة لها بكيدزانيا. نتمنى أن تستمر بهذه الانطلاقة حتى تكمل معنا كل الخطوات لنصل سوياً لإسعاد كل أطفال العالم».

من جانبه، لفت البروفسور د.وليد السعدي، المدير الطبي لمجموعة عيادات أبولونيا لطب أسنان الأطفال، إلى أن أبولونيا جمعت بذكاء بين العلاج والترفيه فحولت الخوف من عيادات الأسنان إلى رحلة علاجية ممتعة للأطفال، فضلاً عن البرامج الترفيهية والهدايا التي تجعل عالم أبولونيا هو اختيارهم الأول قبل ذويهم.

نشاط منقطع النظير

وأكدت الخبيرة كارلا فالينسيا، مديرة المحتوى في «كيدزانيا»، أن تدفق الزائرين وإقبالهم المتواصل على عيادة أبولونيا يدلان على الأثر الإيجابي الكبير الذي تتركه أبولونيا في نفوس زائريها، ويأتي ذلك عطفاً على الجهود المبذولة من قبل القائمين على أمر هذه العيادات، حيث تقدم أبولونيا نشاطاً منقطع النظير في مدينة كيدزانيا الترفيهية الأمر الذي يجعل نشاطها في مصاف الأنشطة المميزة في كيدزانيا.

برامج إرشادية

وناشد د.باسل الحلواني، العضو المؤسس لمجموعة «عالم أبولونيا» كل المختصين والمهتمين بشأن طب الأسنان، الاهتمام بهذه الشريحة المهمة في المجتمع بعمل برامج إرشادية وتوعوية وتزويد الأهالي والأطفال بمعلومات من شأنها التقليل من مشاكل الصحة الفموية للأطفال، وتقديم كل التسهيلات للمرضى الدوليين حتى تظل دولة الإمارات ضمن أفضل الوجهات العالمية للسياحة العلاجية.

تجدر الإشارة إلى أن أبولونيا هي أول وأكبر مجموعة مختصة لعيادات طب أسنان الأطفال في الشرق الأوسط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"