عادي
بدعوة من دار زايد للثقافة الإسلامية و«الإمارات للسرطان»

«فاستبقوا الخيرات» محاضرة في مجلس بن ركاض في العين

21:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المحاضرة
تكريم الشيخ محمد بن ركاض مجموعة من المهتدين الجدد
أبوظبي:«الخليج»
استضاف مجلس الشيخ محمد بن ركاض العامري، عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي، في منطقة العامرة بمدينة العين، محاضرة دينية رمضانية بعنوان «فاستبقوا الخيرات»، بدعوة من «دار زايد للثقافة الاسلامية»، بالتعاون مع جمعية الإمارات للسرطان، قدمها محمد البلوشي، إخصائي اجتماعي في الدار، بحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض، رئيس مجلس إدارة الجمعية والشيخ نهيان محمد بن ركاض، مدير إدارة المجلس الاستشاري في منطقة العين، ومحمد خميس الكعبي، مدير الجمعية، وخليفة الساعدي، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في الدار، وعدد من المواطنين وأبناء الجاليات وموظفي الدار وأعضاء الجمعية.
ورحب الشيخ محمد بن ركاض، بالحضور؛ مشيداً بدور الدار، في نشر قيم الثقافة الإسلامية، وإنماء التعايش السلمي وتنمية المعاني الروحيّة والاجتماعية، وقيم التسامح والتراحم. داعياً إلى الاجتهاد في العشر الأواخر من رمضان بأنواع الأعمال الصالحة.
ثم قدم محمد البلوشي محاضرته «فاستبقوا الخيرات» التي أكد فيها أهمية اغتنام العشر الأواخر من رمضان، بمزيد من الأجور الكثيرة والخيرات الوفيرة، والتقرب إلى الله تعالى بما شرع فيها من الطاعات وجليل القربات والتفضيل.
مشيراً إلى أن النبي، صلى الله عليه وسلم، كان يخصّ تلك الليالي بمزيد من الاجتهاد ويوليها ما تستحق من العناية إشهاراً لفضلها وحثاً للأمة على طلب فضائلها وبركاتها. مؤكداً فضائل ليلة القدر ومميزاتها.
وفي الختام المحاضرة كرّم الشيخ محمد بن ركاض، مجموعة من طلاب الدار، من المهتدين الجدد من جنسيات مختلفة، وقدم لهم الهدايا التذكارية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"