عادي

ملك الغجر يعتزل بطلب من زوجته

12:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
جدد الملاكم البريطاني تايسون فيوري هيمنته على الوزن الثقيل بعد الإطاحة بمواطنه ديلان ويت في الجولة السادسة على ملعب ويمبلي مساء السبت قبل أن يجدد رغبته في الاعتزال وفاء لوعد قطعه لزوجته باريس، الحامل بطفلهما السابع.
وحضر النزال 94 ألف متفرج من ضمنهم مشاهير مثل ريو فيرديناند، مدافع اليونايتد السابق. ووصفت باريس (32 عاماً) زوجها بـ«أعظم ملاكم على مر التاريخ» فيما قال فيوري قبل النزال: «سأكون رب أسرة كبيرة».
واعترف فيوري بندمه على مغامراته قبل الزواج وقال: «أتمنى لو عاد بي الزمن وما خنت وما كذبت وما كنت شريراً وأكثر ما أنا نادم عليه هو علاقاتي قبل الزواج. لست رجل دين لكنني أحب مساعدة الأشخاص وفعل الخير بعدما توقفت عن فعل الشر. كنت أشرب الخمر وبالكاد أنهض في الساعة 12 ظهراً لكنني الآن أنهض مبكراً وأصطحب الأطفال لنزهة يوم السبت». والتقى فيوري بباريس عندما كانت بسن الـ15 وتزوجا في 2008 ولديهما 6 أطفال: فنزويلا (12 عاماً) وبرنس جون جيمس (9) وبرنس تايسون الثاني (5) وفالنسيا (4) وبرنسز أدونيس أمازياه (3) وأثينا ( 8 أشهر) لكن كما هو معتاد في محيط الغجر هناك ميل كبير للعائلة الكبيرة الحجم كما تزوج العائلات بناتها قبل بلوغهن الـ20.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"