مقال مدفوع
محتوى ممول

إطلاق موقع بيتكوين بالعربي «BTC Araby» لخدمات العملات الرقمية في الشرق الأوسط

09:04 صباحا
قراءة دقيقتين

إن عالم العملات الرقمية والأصول المشفرة بشكل عام ليس عشوائياً، إذ توجد قواعد محددة يجب دراستها وفهم عالم التشفير وما ينطوي عليه من معلومات، والبحث عن الشريك الاستثماري الجيد يعتبر من التحديات التي تواجه المستثمرين العرب.
في موقع بيتكوين بالعربي سوف تجد كل ما تحتاجه من دعم في عالم التشفير والأصول الرقمية عبر خدمات عديدة ومتنوعة، فهو موقع عربي يهتم بكل ما هو جديد ومتعلق بالعملات الرقمية
ومن خدماته:
نشرة الأخبار اليومية.
تتم متابعة الأسواق الرقمية من قبل محللين ومختصين في العملات الرقمية لتقديم أفضل اخبار العملات الرقمية المهمة والجديدة، وذلك لتبقى على اطلاع دوري وشامل على السوق والسيطرة على استثماراتك بعيداً عن التدهور الذي يمكن أن يحصل بسبب بعض الأخبار السلبية.
نشر النصائح لجعل التداول أكثر أماناً.
يعمل موقع بيتكوين بالعربي على نشر النصائح والتعليمات بشكل دوري حول كيفية جعل التداول أكثراً أماناً، لأنه من المعروف عن أسواق التشفير التذبذب الكبير.

الصورة
btc araby -  موقع بيتكوين بالعربي صحيفة الخليج

تعليم تداول العملات الرقمية للمبتدئين.
نقدم دورات تعليمية للمتداولين المبتدئين وفق منهج مدروس ومن أفضل الخبراء في المجال، نعمل على تبسيط المفاهيم والمصطلحات في بداية الطريق وذلك لتكملة عملية التعليم الى الاحتراف.
خدمة بيع وشراء العملات الرقمية بعمولات قليلة.
نقدم خدمات بيع وشراء العملات الرقمية بكافة أنواعها وبأقل العمولات، لذلك لا حاجة للقلق من أن تتعامل بالعملات الرقمية لأننا نوفر لك كل ما تحتاجه من أدوات وخدمات في عالم التشفير.
خدمة فتح حسابات تداول مع أفضل الشركات الموثوقة العالمية.
نساعدك في ترشيح أفضل الشركات العالمية والموثوقة والتي تناسب استثماراتك في الأصول المشفرة، مع تقديم المقارنات الفاعلة بين جميع خصائصها وخدماتها.
خدمة التدريب على تداول العملات الرقمية من خبراء ومحللين فنيين.
نقدم خدمات التدريب على التداول في العملات الرقمية بإشراف خبراء ومحللين فنيين، نعمل على متابعة تقدمك وتحسين نظرتك إتجاه السوق وضبط أوقات التداول الخاصة بك.
فريق دعم فني متوفر لخدمتكم والإجابة عن أسئلتكم.
سوف يكون بجانبك فريق دعم قوي وذو خبرة ممتازة في الأسواق المالية لتلبية احتياجاتك في أي وقت تشاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"