عادي

تسريب لنائب رئيس «المريخ» السوداني: الأهلي اتفق معنا ضد الهلال وصن دوانز

03:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسريباً لنائب رئيس نادي «المريخ» السوداني، محمد سيد أحمد، أثناء، حضوره مائدة إفطار رمضانية، زعم فيه وجود اتفاق سابق بين نادي «الأهلي» المصري وفريقه، ضد «الهلال» و«صن داونز» الجنوب إفريقي، وفق ما نشرت صحيفة «المصري اليوم».
وأوضح سيد أحمد خلال التسريب الذي قيل أنه كان خلال إفطار رمضاني تم الجمعة الماضي، بمنزل القيادي بالمريخ محمد محجوب، أن «المريخ» و«الأهلي» اتفقا على خوض مباراتي الفريقين بالجولتين الأولى والخامسة من المجموعة الأولى على استاد السلام، لكن حدث بعد ذلك تباين بين أعضاء المجلس حول اللعب بالسودان أم خارجه.
وتابع: «تلقينا وعودًا من الأهلي، بأنه سيتغلب على الهلال وصن داونز الجنوب إفريقي ذهاباً وإياباً، مقابل تفويت نقاط إحدى مباراتينا لصالحنا، وهو ما لم يحدث».

وأشار مسؤول «المريخ» السوداني إلى أنه كان هناك وعد آخر بتقديم هدية لناديه، عبارة عن اثنين من لاعبي الأهلي المحترفين، إلى جانب اللعب مجانًا في مصر.
وأضاف: «عندما حان موعد الانتقالات لم تتحقق تلك الوعود، وبعد هزيمتنا الأولى ضد الأهلي دخلت في جدال مع رئيس النادي، وقلت له إن وعود المنافس لم يتحقق منها أي شيء».
وأوضح سيد أحمد أنه بعد المباراة الأولى، التي انتهت بفوز الأهلي، قرر ناديه لعب المبارة الثانية في السودان، وذلك رغم اعتراض نائب رئيس النادي عادل أبو جريشة.
وتابع:«خاطبنا الكاف، لتأكيد خوض المباراة بالسودان، ولم نكن نعلم أن مهند كمال من المكتب التنفيذي أرسل خطابا للكاف أيضا يؤكد خوض المباراة بالقاهرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"