عادي
افتتاح رويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنسيز في دبي هذا العام

«كيرزنر» تدير منتجع باب الشمس تحت علامة «نيو رير فايندز»

14:52 مساء
قراءة دقيقتين
فندق باب الشمس

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة كيرزنر الدولية القابضة المحدودة، المالكة لعلامة «أتلانتس ريزورتس آند ريزيدنسيز» ومنتجعات «ون آند أونلي»، عن إطلاق مجموعة رير فايندز المتنوّعة من المنتجعات.

وتولّت شركة كيرزنر إدارة منتجع باب الشمس الصحراويّ في دبي والذي تملكه شركة ميدان. ومن المتوقّع أن يغلق المنتجع أبوابه ليخضع لعمليّة تجديد شاملة بين مايو/ أيار 2022 ومطلع عام 2023، قبل أن يفتح أبوابه من جديد تحت راية محفظة رير فايندز.

توسع

وقال فيليب زوبر، الرئيس التنفيذي لشركة كيرزنر الدولية: «يسرّني الترحيب بمنتجع باب الشمس الصحراوي في مجموعة رير فايندز التي أبصرت النور مؤخراً. وتؤكّد إضافة هذا المنتجع الصحراوي الأسطوري على حرص شركة كيرزنر لمواصلة النموّ والتوسّع داخل المنطقة. فقد شاركنا في صنع تاريخ دبي العريق مع واحد من أولى المنتجعات فائقة الفخامة، ألا وهو منتجع «ون آند أونلي رويال ميراج»، تلاه فندق أتلانتس، النخلة التاريخي. ولا نزال متفائلين جداً بشأن دبي، فيما نستعدّ لافتتاح رويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنسيز في وقت لاحق من هذا العام، فضلاً عن انضمام ون آند أونلي ون زعبيل إلى منتجع باب الشمس في العام المقبل. كما أنّنا متشوّقون للمساهمة في مستقبل دبي ونتطلّع إلى دعوة الضيوف لاكتشاف هذا الملاذ الجديد والمتطوّر».

وقال عصام كلداري، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة ميدان: «قدّم منتجع باب الشمس تجربة الإقامة الصحراوية الأصيلة في دبي منذ أن فتح أبوابه عام 2004. ونحن نتطلّع قُدماً للعمل مع فريق كيرزنز عن كثب لاستقدام معايير الخدمة الاستثنائية المعهودة من الشركة وخبرتها الواسعة في مجال الضيافة لتبعث روحاً جديدة في هذا المنتجع الذي يحتلّ مكانة خاصة في قلوب سكّان دولة الإمارات وزوّارها، على حدّ سواء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"