عادي

«مبادلة» تتبرع بـ 5 ملايين درهم لمبادرة «المليار وجبة»

21:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبادلة

أعلنت شركة «مبادلة للاستثمار»، تبرعها بـ 5 ملايين درهم لدعم مبادرة «المليار وجبة».
وتسرّع مساهمة «مبادلة» الوصول إلى هدف المليار وجبة، لتوفر شبكة أمان غذائي للأقل حظاً، وتأمين المكونات اللازمة لإعداد ملايين الوجبات الأساسية للفئات الأقل حظاً من الأطفال واللاجئين والمتضررين من الأزمات والكوارث الطبيعية. فيما بدأت عمليات التوزيع مبكراً في دول عدة، منها الأردن، وقيرغيزستان، وطاجيكستان، والهند، ولبنان.
وتشكل مساهمة «مبادلة» إضافة نوعية إلى التبرعات التي يقدّمها آلاف الأفراد والمؤسسات وقطاعات الأعمال والمنظمات الخيرية والإنسانية، وتعكس حرص مجتمع الإمارات على التزام الدور الإنساني وتقديم العون للفقراء وهي بذلك تعزز سجل الدولة مساهماً فاعلاً في الجهود الدولية لمواجهة التحديات الإنسانية على مختلف المستويات في المنطقة والعالم.
وقال حميد الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية «تحرص مبادلة على إحداث تأثير إيجابي ومستدام في المجتمعات في جميع أنحاء العالم، ونحن فخورون بدعم هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، المستمدة من رؤية وإرث الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، التي تجسّد أسمى معاني الخير والعطاء والعمل الإنساني». (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"