عادي

«إمداد» و«بي أي دي» توقعان اتفاقية خدمات في «جرين كوميونيتي»

21:02 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة إمداد، عن توقيع اتفاقية جديدة مع شركة «بي أي دي» لإدارة جمعيات الملاك التابعة لشركة دبي للاستثمار، وذلك لتوفير خدمات إدارة النفايات في «جرين كوميونيتي»، بمجمع دبي للاستثمار.
وقع الاتفاقية كلٌ من جمال عبد الله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد، وسعود المطيوعي، المدير العام لشركة «بي أي دي» لإدارة جمعيات الملاك، وهي تعد بداية لعقد بين الشركتين على أساس سنوي، توفر إمداد بموجبه حلولها في إدارة النفايات والخدمات في كامل أرجاء «جرين كوميونيتي- مجمع دبي للاستثمار»، إضافة إلى «ذا ماركت مول»، وكذلك بعض الأبنية المكتبية ضمن مجمع دبي للاستثمار.
وقال لوتاه «إن نجاح قطاع العقارات في دبي لم يأت بفضل المعروض الفريد من المساكن والمكاتب والمتاجر فحسب، بل هو مرهون بأعلى معايير الجودة والنظافة والتعقيم في كل عقار».
وتابع قائلاً إنه «لطالما أسهمت إمداد، على مدى خمسة عشر عاماً، في نمو القطاع وتطوره من خلال الحفاظ على الأداء والكفاءة والجاذبية لعديد من الأصول العقارية بمدينة دبي بخدماتها الرائدة لإدارة المرافق. وقد مكننا هذا السجل الحافل من الإنجازات من الفوز بثقة المطورين الرواد وشركات الإدارة من مستوى بي أي دي لإدارة جمعيات الملاك، والتي طورت بثبات حزمة من العقارات المطلوبة تحت إدارتها. وسوف نسهم عبر حلولنا المبتكرة لإدارة النفايات بتكملة جهود شركائنا في بي أي دي لإدارة جمعيات الملاك لتأمين العناية بأصولها وتقديم تجربة سلسة ومريحة للمستأجرين والزوار.
وأوضح المطيوعي قائلاً: تركيزنا ينصب على تأمين إدارة عالية الكفاءة للمجمعات من خلال التعاون مع شركاء معروفين وذوي خبرة، ويسرنا أن نشهد تقدماً متنامياً في العلاقة بيننا وبين إمداد، إذ إن هذا هو ثاني تعاقد معهم بخصوص جرين كوميونيتي- مجمع دبي للاستثمار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"