عادي

اختتام بطولة الفرجان الرمضانية برأس الخيمة

21:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أختتمت برأس الخيمة منافسات بطولة الفرجان الرمضانية العاشرة لكرة القدم 2022 التي نظمتها جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعية بتتويج فريق «شباب شمل» بالبطولة بملعب الجمعية بمدينة صقر بن محمد.

حضر ختام البطولة سعيد راشد العابدي عضو المجلس الوطني الاتحادي والدكتور محمد عبد اللطيف خليفة رئيس جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية وعدد من الشخصيات العامة.

وقال سالم النعيمي مدير عام البطولة إن ختام البطولة كان على أعلى مستوي فني وتنظيمي من الفرق والجماهير واللجنة المنظمة ،مؤكداً أن الجمعية حرصت على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والأمنية للحفاظ على سلامة الجماهير واللاعبين المشاركين.

وأوضح أن فريق شباب شمل حصد كأس البطولة و جائزة المركز الأول وقدرها 20 ألف درهم وحصل فريق جي سي سي ساند على جائزة المركز الثاني ومبلغ 10 آلاف درهم فيما حصل اللاعب عادل علي محمد من فريق شباب شمل على جائزة أحسن لاعب في البطولة.

من جانبه، قال خلف سالم بن عنبر نائب الرئيس مدير عام الجمعية إن نسخة هذا العام تعد العاشرة على التوالي التي تلعب خلال شهر رمضان المبارك على ملعب الجمعية بمشاركة 16 فريقاً من مختلف إمارات الدولة والجنسيات والجاليات المقيمة على أرضها.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"