عادي
اعتذرت عن عدم قبول التبرّعات العينية

«الشارقة الخيرية» تعلن استقبال زكاة الفطر نقداً

17:22 مساء
قراءة دقيقتين
10

الشارقة: «الخليج»

أعلنت «جمعية الشارقة الخيرية» قبول زكاة الفطر نقداً فقط، ومن ثم توزّعها الجمعية عينية على مستحقيها وعددهم نحو 15 ألف أسرة، ليلة عيد الفطر السعيد.

ونشرت عبر مواقع التواصل الخاصة بها «نعتذر عن عدم استقبال تبرعاتكم العينية من زكاة الفطر، ونستقبل النقدية فقط. وسنوقف استقبال أية تبرعات ضمن زكاة الفطر في حال اكتمال العدد المخصص».

وقال ناصر بلال، رئيس قطاع الفروع، مدير إدارة الجمعية في كلباء: انتهت من جميع الاستعدادات المتعلقة بمشروع زكاة الفطر. ومن المقرر توزيع 130 ألف كيس أرز على الفئات المستحقة. ورصدت الجمعية 2.6 ملايين درهم من مخصصات حملتها الرمضانية لشراء المستحقات المقرر توزيعها. مشيراً إلى أن التوزيع سيشمل المسجلين بكشوف الجمعية، في مقرها الرئيسي، وجميع المدن والمناطق التابعة لها في البطائح والمدام والذيد وكلباء وخورفكان ودبا الحصن؛ وتستمر حتى فجر يوم العيد السعيد.

وأشار إلى أن الجمعية مستمرة في استقبال تبرّعات المحسنين الراغبين في إنابة الجمعية عنهم في توزيع زكاتهم بواقع 20 درهماً عن الفرد الواحد، لتوصيلها إلى مستحقيها المسجلين بكشوف الجمعية عينياً، وقد وفّرت عدداً من قنوات التبرع التي تمكّن المحسنين من دفع قيمة زكاة الفطر عنهم وعن أسرهم، عبر الرابط الذكي، بالرسائل النصية القصيرة، وتفعيل استقطاع القيمة بالبطاقة الائتمانية، إلى جانب التحويلات البنكية لحسابات الجمعية، والموقع الالكتروني، ومحصلي القسائم الموجودين في الأماكن العامة والمحال التجارية، أو الاتصال بمندوب الجمعية على الرقم 80014.

وتوجه بالشكر الجزيل إلى الدعم الذي حظيت به الجمعية في مشروع «إفطار صائم» والسلة الغذائية ومشاريعها وحملتها الرمضانية. كما ثمن ثقة أهل الخير بحملاتها ضمن مشاريع «جود».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"