عادي
فاز بـ 11 لقباً متاحاً وحقق رقماً إعجازياً غير مسبوق

الشارقة «ملك اليد» من الأشبال حتى الرجال

00:12 صباحا
قراءة دقيقتين
لاعبو فريق الشارقة يحتفلون بكأس الناشئين

الشارقة: عصام هجو

توج فريق الشارقة ببطولة كأس الإمارات لكرة اليد لفئة الناشئين بالعلامة الكاملة وللمرة الـ14 في تاريخ النادي، بعد تغلبه على الجزيرة بنتيجة 34-22، في المباراة النهائية للمسابقة التي أقيمت بصالة نادي العين، ليحقق فريق ناشئي الشارقة ثنائية الدوري والكأس لهذا الموسم، في حين حقق النادي ككل رقماً إعجازياً بالفوز بكل البطولات المتاحة على صعيد اللعبة من الأشبال حتى الرجال.

وتوج عبد الله سعيد الكعبي الأمين العام المساعد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد كرة اليد، ناشئي الشارقة بالميداليات الذهبية وفريق الجزيرة بالفضية، بحضور جاسم محمد عضو إدارة الألعاب الجماعية مشرف كرة اليد الشرقاوية، ويوسف أحمد مشرف المراحل السنية بقلعة الملك.

وما حققه الشارقة من أرقام هذا الموسم سيبقى في الذاكرة بعدما هيمن على جميع بطولات الموسم من صغارها إلى كبارها بالعلامة الكاملة برصيد 11 من 11 بطولة، ونال درع التفوق العام للمرة الثالثة والعشرين، وبالتالي أصبح أول ناد يحقق كل بطولات الموسم في الإمارات، وربما يكون ذلك على مستوى العالم.

وقال محمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الجماعية: ما حققه نادي الشارقة هذا الموسم من إنجازات تكتب في السجل الذهبي للعبة كرة اليد بالدولة، فقد حققت كرة اليد الشرقاوية العلامة الكاملة في الموسم بإحراز 11 لقباً من إجمالي 11 بطولة ممكنة،وذلك برصيد 4 بطولات لفريق الرجال و3 بطولات لفئة الشباب، ولقبين لفريق الناشئين، ودوري الأشبال ودوري البراعم، هذا إضافة لتحقيق أرقام قياسية غير مسبوقة بالانتصار في جميع المباريات لجميع المراحل عبر كافة مسارات المسابقات.

وتابع: لدينا أيضاً رقم فريد من نوعه في تاريخ يد الإمارات، بحصول فريقي الشارقة للأشبال (أ - ب) على المركزين الأول والثاني في نفس الموسم، لتضاف هذه الأرقام القياسية لسلسلة الأرقام غير المسبوقة لكرة اليد الشرقاوية.

من جهته، قال جاسم محمد: «سعادتنا كبيرة بالسيطرة على موسم أقوياء اليد في واقعة غير مسبوقة، ونشكر كل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وأتمنى أن نوفق في المحافظة على الإنجازات».

وتابع: «نعمل وفق منظومة عمل واحدة في تناغم وانسجام، وكلنا شركاء في النجاح والعمل الجماعي، وقد لعبت روح التعاون بين أفراد فريق العمل الدور الأهم والأبرز فيما وصلنا إليه من أرقام، ونشكر إدارة الألعاب برئاسة محمد الحصان وعلي المدفع رئيس مجلس الإدارة وأعضاء الإدارة، ونشكر جماهير نادي الشارقة التي من حقها أن تفخر بالإنجازات والأرقام غير المسبوقة في كرة اليد وأي لعبة جماعية أخرى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"