عادي

تواصل أمطار الخير على مناطق متفرقة من الدولة

19:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أمطار غزيرة على وادي مي في الفجيرة
أبوظبي: عماد الدين خليل
شهدت مناطق متفرقة من الدولة، الإثنين، تواصل أمطار الخير المختلفة الشدة، نتيجة تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي من البحر الأحمر ومن جنوب إيران، مصحوب برياح شرقية وجنوبية شرقية رطبة.
وبدأ تساقط الأمطار المتوسطة إلى الغزيرة عند الثانية عشرة والنصف ظهراً على الحويلات رأس الخيمة، ووادي الحلو في الشارقة، ووادي مي، والحيل في الفجيرة، وعلى كلباء. وخفيفة إلى متوسطة على طريق كلباء الدائري الشارقة، وسجل مطار رأس الخيمة الدولي، أقل درجة حرارة سجلت على الدولة، صباح الإثنين 20 درجة مئوية عند الخامسة صباحاً.
وناشد المركز الوطني للأرصاد، أخذ الحذر والحيطة أثناء قيادة المركبات، خلال الأمطار، ومع انعدام مدى الرؤية، بسبب سقوط الأمطار والرياح المثيرة للغبار والأتربة، كما نصح بالابتعاد عن أماكن تجمع المياه وجريان الأودية.
وتوقع المركز أن يكون الطقس حتى يوم الخميس، غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً على بعض المناطق الشرقية والداخلية قد يصاحبها سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة غرباً مثيرة للغبار نهارا سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج قد يضطرب غرباً في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عُمان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"