عادي

دبي تجمع مشاهير الإمارات والهند في مباراة لكرة القدم

14:45 مساء
قراءة دقيقتين

تستعد دبي لاستضافة حدث فريد من نوعه تنظمه شركة AG Events التي تعمل على تنظيم مباراة في كرة القدم تجمع ما بين المشاهير في الإمارات مع مشاهير الهند، حيث ستقام المباراة على ملعب شباب الأهلي في الممزر يوم 7 مايو/ أيار المقبل.

وستشهد المباراة مواجهة بين فريق مشاهير الإمارات وبين فريق بونتي واليا (All Stars Football Club – ASFC).

يقود فريق الإمارات نصر النيادي، ويضم الفريق لاعبين إماراتيين سابقين، مثل بخيت سعد، ومحمد قاسم، إضافة إلى بعض نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، مثل عبدالعزيز بن باز، وكريس فيد.

وقال نصر النيادي: «تسعدنا استضافة مباراة نادي كل النجوم في دبي، من أجل الإسهام في إحدى القضايا النبيلة، إن كرة القدم هي إحدى الرياضات التي تجمع الناس معاً، وبغض النظر عن الفريق الفائز في نهاية المباراة، فإن الشيء الأكثر أهمية هو تحقيق الأهداف المنشودة، ونعد جماهيرنا بأداء مميز، ونتمنى الفوز للفريق الأفضل في المباراة».

ويقود فريق ASFC أبهيشيك باتشان، إضافة إلى رانبير كابور، واللاعب كارتيك أريان، والعديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى، ومن المتوقع أن يسافر 18 من مشاهير B-Town إلى الإمارات للمشاركة في تلك المباراة الهامة التي لا يجب على عشاق كرة القدم تفويت مشاهدتها.

وقال أيوش جوبتا، من شركة AG Events: «يسعدني جداً تنظيم مثل هذا الحدث الهام في دبي. كان لدي رؤية لتنظيم مثل هذه الفعالية الكبيرة في الإمارات العربية المتحدة لفترة من الزمن، والآن تمكنا من تحقيقها على أرض الواقع في ملعب كرة القدم، لقد تلقينا بالفعل العديد من الاستفسارات حول تذاكر المباراة حتى قبل طرحها. وكلا الفريقين متحمس للعب من أجل قضية جيدة وخاصة، واللعب أمام جماهيره في الإمارات».

وقال بونتي واليا، مالك نادي ASFC: «يتدرب كل من أبهيشيك باتشان ورانبير كابور وكارتيك أريان بانتظام مع باقي أعضاء الفريق الذين يشعرون بحماس شديد وعشق للعبة كرة القدم، وهم متحمسون للغاية لمقابلة فريق الاتحاد الإماراتي، إننا جميعاً نركز على العطاء الممنوح للمجتمع من خلال دعم قضية تستحق الرعاية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"