عادي

كايزر: الجزيرة استفاد من دروس«الآسيوية»

22:32 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي:محمد مصطفى
كشف الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة عن نيته إجراء بعض التعديلات على تشكيلة فريقه الأساسية التي ستواجه الشباب السعودي الثلاثاء في ختام مباريات الفريق في دوري أبطال آسيا.
وأعرب عن ثقته في استفادة لاعبيه من الدروس التي قدمتها لهم المشاركة الآسيوية بالرغم من النتائج السلبية التي حصل عليها الفريق في مرحلة المجموعات ووداعه البطولة.
وقال كايزر:الشباب السعودي هو الفريق الأفضل في المجموعة ونتائجه تؤكد ذلك، وهو فريق قوي يمتلك لاعبين مميزين وأجانب أصحاب قدرات عالية وسيكون اللعب أمامه تحدياً خاصاً بالنسبة لنا خصوصا وأنني سأقوم بإجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية لأن أغلب اللاعبين يشعرون بإرهاق كبير وسيكون علينا أن نخوض مباراة صعبة في الدوري المحلي بعد أيام قليلة.
وتابع: العناصر الشابة ظهرت بمستوى جيد خلال البطولة وأنا واثق أن المشاركة في هذه المسابقة الكبيرة والهامة ستمنحهم قدراً كبيراً من الخبرة التي يحتاجونها خلال هذه الفترة من مسيرتهم الكروية، وستجعلهم لاعبين أفضل في المستقبل القريب.
وأكمل المدرب الهولندي:عندما ترتكب الأخطاء في مباريات دوري أبطال آسيا فإنك ستعاقب فوراً ومباشرة، وهذا ما حدث لنا في المباريات السابقة،لكن بشكل عام فإن ارتكاب الأخطاء يعد جزءاً مهماً من عملية اكتساب الخبرة بالنسبة للاعبين الصغار، وهذه هي أبرز وأهم الإيجابيات التي حصلنا عليها خلال المباريات الآسيوية الماضية.
وأكد كايزر أن الجزيرة يسعى للتواجد في النسخة المقبلة من دوري الأبطال، وذكر ان العديد من الظروف لعبت دوراً مؤثراً في نتائجه السلبية خلال مشاركته في هذه النسخة من دوري أبطال آسيا، لكنها في المقابل قدمت لنا الكثير من الدروس التي سنعمل على الاستفادة منها لنصبح فريقاً أفضل وأقوى.ونسعى لإنهاء موسمنا في أعلى مركز ممكن في الدوري الإماراتي ونبحث عن بطاقة التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، ولذلك سنبذل أقصى جهد ممكن في المباريات المتبقية في الدوري حتى نحقق هذا الهدف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"