عادي

لجنة القيادة العليا برأس الخيمة تناقش تطوير الأداء الشرطي

21:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ترأس اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، رئيس اللجنة العُليا الدائمة، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، اجتماع اللجنة الرابع لعام 2022، بحضور أعضاء اللجنة في قاعة الاجتماعات الكبرى، بمبنى القيادة العامة.

وأشاد رئيس اللجنة، خلال الاجتماع، بالعناصر المتميزة التي تعمل بشرطة رأس الخيمة، وتؤدي مهامها الموكلة إليها بكفاءة وإخلاص.

وكرّم العقيد عمر محمد الطنيجي، نائب مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات، تثميناً لجهوده المتميزة المبذولة في تحقيق نتائج متميزة ريادية للأداء الشرطي، بإدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات.

وتناول الاجتماع مجموعة من المحاور المهمة التي تدعم تطوير الأداء المؤسسي لجميع قطاعات الشرطة، من بينها نظام تتبّع لوحات المركبات، وتحديات ومؤشرات الخدمات ذات الأولوية، ومؤشر نسب الاستخدام للخدمات الإلكترونية والذكية. وناقش التقرير الاحصائي الأمني للربع الأول.

ودعا القائد العام إلى ضرورة تطبيق سياسة التطوير المستمر، بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي، والخدمات المقدمة للجمهور التي تعكس مدى اهتمام اللجنة العُليا، بمتابعة مجريات العمل في مختلف المجالات الشرطية والأمنية في الإمارة. مؤكداً أهمية الالتزام بتطبيق إستراتيجية وزارة الداخلية ومبادراتها، واستحدات المشاريع والمبادرات التطويرية التي تدعم تحسين الأداء، وتسهم في تحقيق الاستدامة والريادة للقطاعات الشرطية كافة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"