عادي
بحضور أكثر من 3000 من جنسيات مختلفة

مجموعة الحرمين الصناعية تنظم إفطارها الرمضاني السنوي

22:16 مساء
قراءة دقيقتين
الافطار الرمضاني لمؤسسة الحرمين للعطور تصوير هيثم الخاتم
الافطار الرمضاني لمؤسسة الحرمين للعطور تصوير هيثم الخاتم

عجمان:«الخليج»

نظمت مجموعة الحرمين الصناعية للعطور إفطاراً رمضانياً، حضره أكثر من 3000 من الجنسيات المختلفة، وذلك في مباني المجموعة بعجمان، ويأتي ذلك تزامناً مع احتفالها السنوي الذي أقامته في عدد من دول الخليج.

وأكد محمد مهتاب الرحمن ناصر، الرئيس التنفيذي للمجموعة في كلمته خلال حفل الإفطار، أن زيادة الإنتاج الذي شهدته المجموعة في دولة الإمارات، جاء نتيجة الدعم اللامحدود والإمكانات الكبيرة والتسهيلات التي توفرها القيادة الرشيدة، لدعم الاستثمار الأجنبي في البلاد، مشيراً إلى الطلب المتزايد داخل الدولة، جاء نتيجة التمازج بين المعارف والخبرات التقليدية مع التقنية المتطورة، لتقديم أفضل المنتجات والخدمات التي تقدمها المجموعة في جميع أنحاء العالم، حيث يتم إنشاء كل منتج من منتجات الحرمين، وتعبئته واختباره بجودة عالية باستخدام أحدث المعدات الموجودة في مبانيها البالغ مجموع مساحتها 180 ألف قدم مربعة.

وأوضح أن المجموعة تسعى دائماً إلى الاهتمام بآراء عملائها بغرض الجودة والتطوير، من خلال فريقها النشط، الذي يقوده مجلس إدارة الشركة برؤية وخبرة فريدة في صناعة العطور، التي تجاوزت الخمسة عقود منذ إنشاء المصنع في عام 1970، والعمل دون كلل أو ملل على تطوير وإنتاج العطور، وضمان توفرها في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال شبكة صالات العرض، ومنافذ بيع التجزئة في الشرقين الأوسط والأقصى وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار إلى أن المصنع -الذي يقع في إمارة عجمان -يشهد تحديثاً متواصلاً في زيادة خطوط الإنتاج وإصدار العديد من الماركات الجديدة، وذلك عبر مقره الرئيسي في دبي والذي يدير العمليات، وفقاً لأنظمة إدارة الجودة.

وكشف محمد مهتاب مشاركته في العديد من الأعمال الخيرية في وطنه بنغلاديش في إطار المسؤولية المجتمعية، من بينها إنشاء مستشفى لعلاج السرطان المجاني، ودعم الكليات الجامعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"