عادي
أشادوا باهتمامه باستقرار المواطن وتوفير الحياة الكريمة له

مواطنون: كرم محمد بن راشد ضاعف فرحتنا بحلول العيد

01:12 صباحا
قراءة 3 دقائق

دبي: محمد إبراهيم ويمامة بدوان ومحمد ياسين

ثمّن عدد من المواطنين اعتماد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حزمة إسكانية جديدة لمواطني دبي بقيمة 6.3 مليار درهم، تضم مساكن وأراضي ل4610 مستفيدين. واعتماده إنشاء مجمّع سكني متكامل بالخوانيج يضم 1100 فيلا.

وقالوا إن متابعة سموّه لملف الإسكان واهتمامه الشخصي، يؤكد أن رفاهية المواطن وسعادته أولوية قصوى لسموّه، كما أن المكرمة الجديدة جعلت الفرحة مضاعفة تزامناً مع قرب حلول عيد الفطر.

حياة كريمة

قال الدكتور محمد مراد عبدالله، مدير الإدارة العامة للمؤتمرات والندوات الأمنية بشرطة دبي، إن اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بملف الإسكان يعكس مدى حرص القيادة الرشيدة على توفير الحياة الكريمة للأسرة الإماراتية.

خير عون

أكدت جميلة الهاملي، أن اهتمام القيادة الرشيدة بالمواطن تجلى عبر هذه الحزمة الإسكانية، حيث إن توفير بيئة معيشية إيجابية بامتلاك منزل خاص، يسهم في تحقيق مستوى معيشي وحياة كريمة، في ظل الحرص المباشر والمتابعة الشخصية لصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، على توفير المسكن المناسب للمواطنين والرعاية الاجتماعية والاستقرار الأسري.

وقال حسن علي راشد، إن سموّه، عودنا في شهر الخير على مكارمه التي لا حدود لها، التي لا بدّ أن يقابلها أبناء الوطن بالشكر والامتنان وبذل المزيد من العمل لردّ الجميل للوطن والقيادة التي لا تبخل على مواطنيها بأي شيء، لاسيما أنها تبذل الغالي والنفيس لرفعة اسم دولة الإمارات.

أما مانع أحمد النقبي، فوجه أسمى كلمات الشكر للقيادة الرشيدة، التي تصل الليل بالنهار لمصالح المواطنين، كي ينعموا بالحياة المستقرة والرفاهية، حتى أصبحنا أسعد شعب بالعالم، في ظل حرصها على بناء مجتمع متماسك ينعم بمقومات الحياة الكريمة ضمن بيئة آمنة ومحفزة على العمل والإنتاج، وتحقيق الاستقرار الأسري للمواطنين.

وأكد عبيد الشامسي، أن الحزمة السخية التي تزامنت مع قرب حلول عيد الفطر، تمثل أجمل عيدية للمواطنين، وهي التي أثلجت صدورهم، وضاعفت فرحتهم، حتى أصبح العيد عيدين، حيث إن مكارم القيادة تحرص على بناء مجتمع متماسك ينعم بمقومات الحياة الكريمة ضمن بيئة آمنة ينعم بها الجميع، ما يحقق الرخاء والهدوء النفسي.

قال المواطن سعيد عبيد الطنيجي، إن القيادة الرشيدة للإمارات حريصة على تحقيق الحياة الكريمة للمواطنين، من خلال مبادراتها النوعية التي تهدف إلى تعزيز الاستقرار والترابط الأسري لجميع فئات المواطنين.

خطوة مهمة

أشادت المستشارة القانونية مها الجسمي، بإعلان صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اعتماد حزمة إسكانية جديدة للمواطنين بدبي بقيمة 6.3 مليار درهم، معتبرة إياها خطوة مهمة تضمن استقرار المواطن، مؤكده أنها تعد هدية العيد من قائد استثنائي إلى شعبه.

الشكر الجزيل

وأكدت المستشارة علياء الشامسي، أن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تعد هدية العيد للمواطنين، لاسيما أنها تضم مساكن وأراضي ل4610 مستفيدين، فضلاً عن إنشاء مجمع سكني متكامل بالخوانيج يضم 1100 فيلا سكنية، فلا يسعنا سوى تقديم الشكر الجزيل لصاحب السمو نائب رئيس الدولة، رعاه الله، على هذه المبادرة الطيبة.

احتياجات المواطنين

قالت أمل آل علي، مدربة تنمية بشرية، إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لم يدخر جهداً في سبيل إسعاد المواطنين وتوفير الحياة الكريمة للمواطن، فكم عودنا سموه دائماً على إطلاق المبادرات ومتابعة سموه الشخصية للملفات الخاصة بسعادة المواطن واستقراره.

فيما عبر المحامي عمران علي عن سعادته بما أعلنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، من زيادة في قيمة القروض السكنية للمواطنين وتشييد مجمع سكني في منطقة الخوانيج، وقال إن مبادرات صاحب السمو لا تتوقف ومكارمه مستمرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"