عادي

إعلان تفاصيل «مهرجان الشارقة القرائي للطفل» اليوم

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تُنظم «هيئة الشارقة للكتاب» في مقرها، اليوم الثلاثاء المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل الدورة ال 13 من «مهرجان الشارقة القرائي للطفل» 2022، والتي ستعقد في مركز «إكسبو» الشارقة خلال الفترة من 11-22 مايو/آيار المقبل تحت شعار (كوّن كونك).

ويقام المهرجان برعاية ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبتوجيهات قرينته، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، بهدف الارتقاء بمعارف الأطفال واليافعين في الإمارات، وتكوين بيئة معرفية توسّع مدارك الأطفال وتنمي آفاقهم.

وترسّخ الشارقة بيئة حاضنة لأجيال المستقبل، من خلال أجندة حافلة بالفعاليات التوعوية والمعرفية والثقافية، والأنشطة التي تنمي مهارات الأطفال، والعروض المسرحيّة والفنيّة والترفيهية.

ويتحدّث في المؤتمر كلّ من أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب؛ وخولة المجيني، منسق عام «مهرجان الشارقة القرائي للطفل»، للكشف عن قائمة الضيوف المشاركين هذا العام، من مفكرين وإعلاميين ومعنيين بالشأن المعرفي والثقافي الموجّه للأطفال، والذين يستضيفهم المهرجان من المنطقة العربية والعالم، إضافة إلى الإعلان عن برنامج الفعاليات وورش العمل والعروض الفنيّة والمسرحيّة التي ستقام على مدار 12 يوماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"