مقال مدفوع
محتوى ممول

إنه الوقت المناسب لتأسيس شركتك في دبي مع «SAB»

13:44 مساء
قراءة 4 دقائق
SAB

هذا بالتأكيد هو أفضل وقت لبدء خطواتك العملية في تأسيس شركة بدبي (Dubai company setup) وهي حاليًا واحدة من أرقى مراكز التصدير والتجارة ، والموانئ ، والتعرض متعدد الثقافات ، والملاذ المعفي من الضرائب للشركات والأفراد ، ومركز آمن ومستقر لتكنولوجيا المعلومات والتشفير. وقد أوضحنا في هذه المدونة أنه الوقت المناسب لبدء عملك التجاري في دبي مع Start Any Business (SAB).

فوائد بدء العمل التجاري في دبي
ليس هناك مكان أفضل من الإمارات من حيث الاستقرار سواء كان الاستقرار سياسيا أو اقتصاديا. علاوة على ذلك ، فإن مستوى المعيشة في الإمارات العربية المتحدة وخاصة في دبي يُعد من الأفضل في العالم. ويعد تأسيس أي شركة بدبي Dubai Company Setup   أو إنشاء أي عمل تجاري في الإمارات العربية المتحدة (في أي من الإمارات) أمرًا بسيطًا وثبت أنه أحد أكثر العناصر فائدة من حيث عائد الاستثمار. وليس لديك فقط خيار فتح شركة خالية من المتاعب في دبي ، بل لديك أيضًا جميع الامتيازات والفوائد والبنية التحتية للانطلاق إلى العالمية.


ابدأ عملية تأسيس شركة في دبي (Dubai Company Setup) مع Start Any Business (SAB)
يحتاج تسجيل أي عمل إلى العناية الواجبة والحاجة إلى توثيق جميع الإجراءات الشكلية والقانونية بشكل صحيح. وعليك أن تضع في اعتبارك قبل أن نمضي قدمًا  بعض المؤشرات التي ستساعدك على تكوين شركتك بسهولة وبأبسط الطرق.

الخطوةالأولى : اختيار نشاط عملك
من المهم جدًا أن يتماشى هدف عملك وطبيعته تمامًا مع قوانين الدولة والأرض ويتم تنفيذه طبقًا للأغراض التي تريد الحصول على ترخيص من أجلها.وأيضًا من المهم أن تتذكر أنه يجب ذكر كل نشاط تقوم به في عملك حتى تتمكن من الحصول على ترخيص مناسب، ويجب أن تكون متأكدًا من عملك وكل ما يتعلق به، فمن الأفضل الحصول على مساعدة من خبير في تكوين الأعمال لعملية تأسيس شركة في دبي (Dubai company setup). إن هذا ليس المكان الذي ترغب في ارتكاب أي خطأ فيه لأنه يمكن أن يؤدي إلى مشاكل كبيرة وذلك في حالة قيامك بأنشطة غير مرخصة ، حتى لو كانت عن غير قصد.

الخطوة الثانية: اختر اسم الشركة
من المهم جدًا تجنب أي كلمة موضوعية. عليك تجنب أي اسم تم تسجيله مسبقًا من قبل منظمة شعبية. وإذا قررت تسمية مؤسستك باسمك، فتأكد من عدم اختصار اسمك. لذا  فإن شركة Richard Harrison Trading جيدة ، لكن R.H. Trading ليست كذلك. وقد تحتاج أيضًا إلى التأكد من إمكانية الحصول على اسم الشركة المحدد.

الخطوةالثالثة : اختر المنطقة الحرة من البر الرئيسي

يمكنك إما اختيار تنفيذ عملك في البر الرئيسي لدبي أو المناطق الحرة بدبي، حيث تتميز المناطق الحرة بأنها أرخص من البر الرئيسي. بينما يتميز البر الرئيسي بفوائده الخاصة. يمكنك الاختيار إما بمساعدة مستشار موثوق ومحنك في بدء أي عمل تجاري Start Any Business (SAB).

تكلفة تأسيس شركة بدبي(Dubai Company Setup )
إنك تتطلع إلى معرفة تكلفة تكوين شركة في دبي. إن تكلفة تأسيس شركتك في دبي تعتمد على عوامل مختلفة. وهذه العوامل هي طبيعة عملك، وموقع العمل، وعدد التراخيص والوثائق المطلوبة، والقوى العاملة، وما إلى ذلك.
ولكن تقديريًا، قد يتطلب الإنشاء في منطقة حرة بحوالي 20000 درهم - 25000 درهم للتأشيرة والترخيص. وتذكر أنه ستكون هناك بعض الرسوم الإضافية التي تحتاجها طبقًا لجدارة الاستحقاق ال محددة أو الاعتمادات المعينة.

إن أفضل شيء هو أن تكلفة إنشاء شركة في دبي (Dubai company setup cost )مقنعة للغاية وذلك في حال أنك كنت تعمل مع Start Any Business. ينبغي التواصل معنا لأن فريقنا لديه التكاليف الحالية ويمكنه تخصيص حزمة ستكون مناسبة جدًا لمتطلباتك الفعلية ، وتزويدك بعرض أسعار دقيق يبدأ من 6000 درهم وهو الأرخص في المنطقة الحرة و 15000 درهم في البر الرئيسي.

لماذا "Start Any Business" ؟
إن Start Any Business ستطلعك على أحدث الاتجاهات والجوانب القانونية المعنية والوثائق المطلوبة والمعلومات التفصيلية حول كيفية بدء شركة وما هي تكلفة إنشاء شركة بدبي (Dubai company setup)المتعلقة بالإجراء بأكمله من الأشخاص الذين يتعاملون مع هذا كل يوم. قد تكون قد بدأت شركة أو مؤسسة أو قد تختار خيار العمل المستقل وفي كلتا الحالتين  فإنStart Any Business ستدير العرض بأكمله نيابة عنك.
إن تأسيس الشركة سلس للغاية وخالٍ من المتاعب في الغالب. ومع ذلك فإن المستشارون يجعلون الأمر يبدو وكأنه علم الصواريخ ويجعلونه يبدو صعبًا للغاية بحيث لا يتبقى لك خيار سوى اختيارهم.

ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء مثل التوثيق والاستمارات القانونية، والعثور على الراعي المحلي المناسب، وما إلى ذلك ، والتي لا يمكن إلا لمستشاري بدء الأعمال الحاليين توفيرها. إن برنامج Start Any Business سيوجهك من البداية، ثم يعود الأمر لك إما أن تختارهم أو أي شخص آخر أو تفعل ذلك بنفسك.

سوف تساعدك SAB على تسويق شركتك للجماهير المناسبة ، أيضًا سوف تساعدك على بدء عملياتك بسهولة. ستقم بفرز حساباتك المصرفية وربطك بأقرب شركاء العمل الذين قد تحتاجهم للمضي قدمًا.
يقدم SAB مدير حسابات مخصصًا أثناء قيامك بإعداد الأعمال ومحترف متخصص سيكون متواجدًا لمساعدتك. وبمجرد اكتمال التراخيص والحسابات المصرفية ، ستخصص SAB مدير عمليات واحدًا والذي سيساعدك دائمًا في جميع أسئلتك المتعلقة بالتوسع وجوانب إدارة الأعمال اليومية.

ابدأ عملك التجاري دون أي متاعب بمساعدة استشارات إعداد الأعمال المشهورة ابدأ أي عمل تجاري. لبدء عملك بنجاح ، اتصل على +971545094393 ، البريد الإلكتروني – [email protected]  


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"