عادي
استكمالاً لمشاريع حملتها الرمضانية

«الشارقة الخيرية» تنفذ مشروع زكاة المال داخل الدولة

16:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
22

الشارقة: «الخليج»

تجسيداً لمبادئ التكافل الاجتماعي التي حثت عليها شريعة الإسلام، وزّعت «جمعية الشارقة الخيرية»، المخصصات المالية لمشروع زكاة المال داخل الدولة، البالغة قيمتها 6 ملايين درهم، بلغت 20 ألف مستفيد، ممن تشملهم مصارف الزكاة، استكمالاً لمشاريع الحملة الرمضانية بمخصصات تزيد على 80 مليون درهم.

وقال محمد المنعي، مدير إدارة المساعدات بالإنابة، إن الجمعية تواصل تنفيذ مشروعات الحملة الرمضانية لهذا العام. وقد صرفت جميع مبالغ الزكاة المعتمدة للفئات المستهدفة، بعد الانتهاء من إعداد مسودة بجميع المشمولين ضمن مصارف الزكاة، حيث سلّمت المستحقات عبر الإيداعات البنكية والصرافة، عملاً بالإجراءات الاحترازية.

وأشار إلى أن الجمعية تراعي الدقة والصدق في كل أعمالها الخيرية والإنسانية، وخصوصاً زكاة المال التي تحرص على توزيعها على مصارفها الشرعية، ومن هذا المنطلق تفتح الجمعية أبوابها طيلة العام، لاستقبال زكاة المحسنين التي يخرجونها امتثالاً لأوامر الله، وتجسيدا لمبادئ التكافل الاجتماعي التي حثتنا عليها شريعة الإسلام.

مؤكداً استقبال تبرعات المحسنين وزكاة أموالهم عبر الموقع الإلكتروني الذي يوفر عدداً من قنوات التبرع بداخله، المشمولة في الإيداعات البنكية وبطاقات الائتمان والرابط الذكي، إلى جانب الاتصال على الرقم المجاني 80014، متوجها بالشكر الجزيل إلى أصحاب الأيادي البيضاء، ممن أخرجوا زكاة أموالهم التي كان لها أثر كبير في دعم المشروع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"