عادي

تشيلسي حزين لرحيل روديجر إلى الريال

11:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
أجمعت التقارير على توصل الألماني أنتونيو روديجر(29 عاماً) مدافع تشيلسي، لاتفاق مبدئي مع نادي ريال مدريد للانتقال إليه نهاية الموسم بعقد لـ4 سنوات، وبأجر أعلى بكثير من الـ230 ألف استرليني أسبوعياً التي يحصل عليها في«البلوز»، بيد أن روديجر، وفق التقارير، رفض عروضاً بأجر أعلى من أندية أوروبية أخرى من ضمنها برشلونة وباريس سان جيرمان ويوفنتوس من أجل اللعب بقميص النادي الملكي وخلافة الأسطورة راموس.
وبدأ التواصل مع الريال، الذي غازله عندما كان لاعباً في شتوتجارت الألماني، منذ يناير الماضي.
وعثر تشيلسي على بديل لمدافعه في جول كوندي لاعب إشبيلية الإسباني الذي يصل شرطه الجزائي إلى 68 مليون استرليني لكن أسطورة تشيلسي جون تيري انتقد تفريط ناديه بروديجر وقال عبر إنستجرام: «كيف سمحنا لهذا الرجل أن يرحل؟» مرفقة بـ3 إيموجي يغطون وجوههم.
وتفاعل مشجعو البلوز مع منشور الكابتن السابق ومن ردود الأفعال: «من المحزن رؤيته راحلاً»، و«قلبي انفطر» وكتب آخر: «حمل شعار فريقنا عالياً ونتمنى له الأفضل في تحديه المقبل، شكراً توني».
وعبر بعض مشجعي تشيلسي عن امتعاضهم من الوضع وكتب أحدهم:«أصبحنا فريقاً لتزويد الريال باللاعبين»، وعلق مدربه توخيل: «روديجر لاعب محوري في الفريق وسيبقى كذلك حتى نهاية الموسم ومن المؤسف أن يرحل وسنفتقده كثيراً. يمنح اللاعبين الشجاعة في غرفة الملابس، هو من النوع الذي يرعب الجميع ومدافع من طراز رفيع».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"