عادي

كيليني سيعتزل بعد مواجهة ميسي

11:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
أكد مدافع اليوفنتوس المخضرم جيورجيو كيليني (37 عاماً)، اعتزاله اللعب مع المنتخب الإيطالي بعد مواجهة ميسي ورفاقه ودياً، على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن في يونيو/ حزيران المقبل.
وفشل بطل أوروبا في التأهل لمونديال قطر 2022 لذا لم يجد كيليني بداً من وضع خاتمة مبكرة لمسيرته الدولية، وقال: «سأودع منتخب إيطاليا في ويمبلي حيث وصلت لقمة مسيرتي بالفوز بلقب أوروبا، أريد توديع الآزوري بذكرى جميلة، ستكون تلك المباراة حتماً الأخيرة لي مع إيطاليا». ولم يحسم كيليني، الذي لعب 116 مباراة مع المنتخب، بقاءه في يوفنتوس وقال: «علاقتي مع يوفنتوس لن تنتهي، لن تنتهي أبداً، بالطبع عليّ تقييم الوضع من هنا لنهاية الموسم وأتحدث مع العائلة حول أفضل خيار. عليّ أولاً الفوز بكأس ايطاليا وضمان المركز الرابع ثم أجلس للحديث مع عائلتي في ليوفنتوس وعائلتي في البيت لمعرفة ما يحمله المستقبل كما حصل في الموسم الماضي، فكّرت مطولاً قبل تمديد العقد ووقعت بعد اليورو. لا يمكن التخطيط على المدى البعيد وأنا في هذه السن، وهذا شيء طبيعي».
وتبقّى لليوفي، صاحب المركز الرابع بفارق 8 نقاط عن روما صاحب المركز الخامس، 4 جولات ويواجه الإنتر في نهائي الكأس في 11 مايو/ أيار المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"