عادي

مظلات «هايدروفويل» ترتفع في جميرا السبت

20:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد حارب يقدم درع نادي دبي الدولي للكمدة

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع نادي دبي لزوارق الشاطئ -دوسك- يومي السبت والأحد المقبلين في شاطئ نسناس في جميرا منافسات بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف -هايدروفويل-.

وتأتي إقامة الحدث الكبير ضمن الشراكات المتجددة للنادي والمبادرات المستمرة بالتعاون مع مختلف المؤسسات في تنظيم الأحداث في روزنامة الفعاليات الرياضية للموسم الرياضي البحري 2021-2022 حيث ستجمع هذه البطولة محبي وممارسي رياضة كايت سيرف التي تنتشر بصورة كبيرة في شواطئ الدولة وتمارس يومياً في شواطئ دبي.

وأكد محمد عبدالله حارب الفلاحي المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن تنظيم هذه البطولة يأتي في إطار تنسيق الجهود والتعاون المشترك بين النادي ونادي دبي لزوارق الشاطئ -دوسك- في تنظيم فعاليات متجددة ومستمرة تضمن توفير فرص المنافسة لمختلف شرائح المجتمع ومن بينهم محبو رياضة كايت سيرف.

وأوضح محمد عبدالله حارب أن تنظيم منافسات بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف -هايدروفويل- يعد تعاوناً جديداً بين المؤسستين.

وأعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن فتح باب التسجيل للمشاركة في الحدث عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالتسجيل في الفعاليات، فيما يستقبل مقر نادي دبي لزوارق الشاطئ طلبات الراغبين في المشاركة يومياً في استقبال النادي عبر تعبئة طلب الاشتراك.

وكان محمد عبدالله حارب الفلاحي المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية قد حرص خلال فعاليات بطولة دبي جونيور ريغاتا 2022 التي اختتمت شهر مارس الماضي على تقديم درع النادي الى أسرة نادي دبي لزوارق الشاطئ تسلمه محمد الكمدة عضو مجلس الإدارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"