عادي
سحب القرعة بتواجد النجوم القدامى

44 فريقاً في كأس السلة للمراحل السنية

22:56 مساء
قراءة دقيقتين
عيسى هلال والقرقاوي مع الحضور ولاعبي الجيل الذهبي: (هيثم الخاتم)

دبي: مسعد عبدالوهاب

تحولت قرعة كأس المراحل السنية للشباب والناشئين والأشبال والبراعم لكرة السلة التي جرت بمزرعة اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة بالخوانيج إلى تظاهرة رياضية غير مسبوقة ضمت عدداً من القيادات الرياضية والجيل الذهبي لكرة السلة وأبرز النجوم على مدى 4 عقود، إضافة إلى مندوبي 44 فريقاً تمثل أندية الدولة.

وكانت المبادرة التي دعا إليها القرقاوي والمتمثلة بمشاركة اللاعبين القدامى في قرعة بطولات كأس البراعم والأشبال والناشئين والشباب محل إشادة من القيادات والجيل الذهبي وفرصة ذهبية لمناقشة أوضاع اللعبة وتبادل الآراء التي تدعم كرة السلة الإماراتية والمنتخب الوطني.

وتقدم الحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وأحد نجوم الجيل الذهبي، وعلي المطوع وعبدالله جاسم عضوا الاتحاد سابقاً، وأعضاء مجلس الإدارة الحالي، بالإضافة إلى اللاعبين القدامى الذين تألقوا في الملاعب المحلية والعربية والدولية سواء مع أنديتهم أو المنتخب الوطني في مقدمتهم أحمد جاسم وعبدالرحمن الشامسي وعبدالحكيم عبدالرحمن وعبيد مفتاح وضاعن سيف ومحمد الشمري وعادل خميس وخيام عبدالعزيز.

وأعرب القرقاوي عن سعادته بالتجمع الرياضي الكبير، مؤكداً على ضرورة تواجد اللاعبين القدامى في المسابقات التي ينظمها الاتحاد ومباريات المنتخبات الوطنية لأن ذلك يمثل حافزاً قوياً للأجيال القادمة للسير على خطى من سبقوهم في تمثيل الدولة وتشريفها في كافة المحافل الخليجية والعربية والدولية.

وأشاد القرقاوي بدعم مجموعة مؤسسات صدف ممثلة برئيسها لطيف ناصري الذي حضر مراسم القرعة ومواكبة كافة الأنشطة التي ينظمها اتحاد كرة السلة من ضمنها بطولة دبي الدولية التي تقام كل عام آملاً أن تحظى بقية المؤسسات بنفس الاهتمام لأن ذلك يصب في مصلحة الرياضة بصفة عامة وكرة السلة بصفة خاصة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"