عادي

بالفيديو.. أول جلسة تحقيق مع بالدوين في مقتل مديرة تصوير «راست»

18:41 مساء
قراءة دقيقتين

ترجمات - «الخليج»
كشفت الشرطة الأمريكية تفاصيل أول جلسة تحقيق مع الممثل الأمريكي الشهير أليك بالدوين، وذلك بعد مقتل مديرة تصوير فيلم «راست» عن طريق الخطأ، بواسطة سلاح ناري كان بحوزة الممثل خلال تصوير الفيلم.

وبثت الشرطة مقطع فيديو للتحقيق أجرته حيث سأل الممثل الأميركي المحققة عما إذا كان متهماً بأي شيء، لترد المحققة بالنفي.

وكان بالدوين ممسكاً بمسدس خلال تصوير فيلم «راست»، قبل أن تنطلق منه رصاصة أودت بحياة المصورة السينمائية «هالينا هاتشينز» في نيو مكسيكو، وإصابة المخرج «جويل سوزا»، في أكتوبر الماضي.
وأبلغت القائمة على التحقيقات الممثل الأمريكي الشهير أليك بالدوين أنه غير متهم بأي شيء في القضية، حيث إن الجلسة فقط من أجل الاستماع إلى أقواله في الحادث.
وتحدث بالدوين خلال التحقيق عن طريقة التعامل مع الأسلحة خلال تصوير الأفلام، والخطوات المعتادة التي يجري اتخاذها، قبل استخدام تلك الأسلحة، نافياً بشكل قاطع أن يكون أحد الأشخاص قد تعمد وضع رصاص حي في المسدس الذي تسبب في مقتل مديرة التصوير.
ولفت الممثل الأمريكي إلى أنه لا يعرف كثيراً عن المسؤولة عن فحص الأسلحة النارية بالفيلم، «هانا جوتيريز ريد»، التي تسلم منها السلاح مباشرة.
وقال لوك نيكاس، محامي بالدوين، في بيان: «ما جاء في المقطع يؤكد أن بالدوين تصرف بمسؤولية، ولم تكن لديه سيطرة على قضايا الإنتاج التي تشمل تجهيز الأسلحة».
ولا يزال التحقيق في القضية، التي يبلغ عدد صفحاتها 204 صفحة، مفتوحاً في محاولة لاستكشاف كواليس وجود رصاص حي في المسدس الذي انطلقت منه الرصاصة التي أودت بحياة هالينا هاتشينز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"