عادي

«غرفة دبي» تنظم ندوة حول صياغة العقود التجارية

21:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظمت غرفة تجارة دبي بالتعاون مع مكتب «جورجنسن للمحاماة (بي إل إل سي)» وشركة «تايلور ويسينج ال ال بي (فرع دبي)» ندوة افتراضية بعنوان «نصائح عملية لصياغة العقود التجارية في دولة الإمارات»، وذلك وسط مشاركة واسعة من مختلف قطاعات مجتمع الأعمال وصلت إلى 147 مشاركاً.

وهدفت الندوة إلى تعريف المشاركين بكيفية صياغة العقود التجارية الناجحة في دولة الإمارات، وتسليط الضوء على الأحكام المهمة في العقود التجارية، وكيفية عمل هذه الأحكام، بالإضافة إلى التعريف بأبرز تحديات صياغة العقود التجارية وكيفية تخطيها.

وأدار الندوة كل من بول جورجنسون، محام رئيسي في مكتب «جورجنسن للمحاماة (بي إل إل سي)»، ونيكولاس جي كارنيل، شريك ورئيس قسم المنازعات في شركة «تايلور ويسينج ال ال بي (فرع دبي)»، وبول بلاكيواي، محام أول في شركة «تايلور ويسينج ال ال بي (فرع دبي)»، حيث تحدثوا عن كيفية صياغة أحكام أكثر وضوحاً وفعالية للعقود التجارية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المبادئ القانونية الرئيسية في دولة الإمارات المرتبطة والمطبقة في هذه العقود التجارية.

وتنظم غرفة تجارة دبي بانتظام العديد من الورش التدريبية والتعريفية التي تهم قطاع الأعمال في الإمارة، وتساهم في تعزيز وعيهم بآخر التطورات والمستجدات القانونية والتشريعية التي تنظم بيئة الأعمال وتساهم بخلق بيئة محفزة لها. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"