عادي

«المسعود للسيارات» راعٍ لمهرجان سباق دلما

22:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد الرميثي وطارق المسعود يوقعان الاتفاقية

أعلن نادي أبوظبي للرياضات البحرية، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع المسعود للسيارات - نيسان، لرعاية مهرجان سباق دلما التاريخي الخامس للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً.

ويقام المهرجان برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، خلال الفترة من 7 إلى 20 مايو المقبل بجزيرة دلما التاريخية.

وقام بتوقيع الاتفاقية أحمد ثاني مرشد الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية والعضو المنتدب رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق، وطارق أحمد المسعود عضو مجلس إدارة مجموعة المسعود - نيسان، بحضور ماجد عتيق المهيري نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق دلما التاريخي الخامس، وسعيد المهيري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي.

وتقدم أحمد ثاني مرشد الرميثي، بالشكر والتقدير إلى إدارة المسعود للسيارات، وحرصها الكبير على التواجد برعاية الحدث التراثي الأغلى.

وقال: لقد اعتدنا من مجموعة المسعود مثل هذه الأعمال الرائعة، لاسيما أنها من الداعمين للرياضات التراثية في الدولة بكل أشكالها وفي مقدمتها التراث البحري.

وأعرب طارق أحمد المسعود، عن فخره واعتزازه برعاية مهرجان سباق دلما التاريخي الخامس، وقال: الحدث يجسد اهتمام ورعاية القيادة الرشيدة بتراث الآباء والأجداد، خاصة أنه يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، صاحب الأيادي البيضاء على هذه المسابقات التراثية، وقد ضاعفت هذه الرعاية من قيمة السباق الذي أصبح حديث المهتمين بالسباقات البحرية على مدار السنوات الماضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"