عادي

«تايم» تخطط للتوسع في المنطقة بـ 21 منشأة جديدة

21:08 مساء
قراءة دقيقتين
تايم نخيل ديلوكس للشقق الفندقية
محمد عوض الله
دبي: «الخليج»
وضعت «مجموعة تايم للفنادق»، شركة الضيافة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، خطط توسع طموحة لزيادة محفظتها بنسبة 40٪ لتصل إلى 21 منشأة عقارية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والسودان.
وقال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة تايم للفنادق»: «لقد شهدنا طلباً غير مسبوق على غرف فندقية إضافية في مناطق رئيسية في المنطقة عقب تحديات العامين الماضيين، وقد أكد هذا جنباً إلى جنب مع أبحاث السوق المتعمقة التي أجريناها على الحاجة إلى افتتاح منشآت فندقية جديدة ذات جودة عالية لتلبية الطلب المكبوت».
وأضاف عوض الله قائلاً: «لقد شهدنا نجاحاً باهراً لفنادقنا المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر والمملكة العربية السعودية، ونشعر الآن بأن الوقت قد حان للتوسع من أجل نجاح الشركة في المستقبل، من خلال افتتاح 6 فنادق جديدة، بإجمالي 781 غرفة، حيث يعد هذا الوقت مهماً جداً ويلعب دوراً حاسماً في توسّعنا ونموّنا على الصعيدين الإقليمي والدولي».
وستوسع «تايم للفنادق» كجزء من خطط الشركة التوسعية محفظتها في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال افتتاح تايم مونستون للشقق الفندقية في الفجيرة، التي تقع على بعد 10 دقائق فقط من مجموعة من وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك «الفجيرة مول» و«سيتي سنتر الفجيرة» والفجيرة الكورنيش، وسيضم الفندق المؤلف من 91 شقة فندقية والمقرر افتتاحه في 1 مايو/ أيار 2022، بما في ذلك 13 شقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة و76 شقة مكونة من غرفتي نوم ومطعم يقدم خدماته طوال اليوم وصالة رياضية مجهزة بالكامل وغرف ساونا وبخار.
وستتوسع الشركة أيضاً في مصر من خلال افتتاح ثلاثة فنادق جديدة. كما كشفت عن خططها لافتتاح فندق «تايم إكسبريس - العُليا» في المملكة العربية السعودية. كما ستسجل «تايم للفنادق» للمرة الأولى حضورها في السوق السودانية من خلال افتتاح فندق «تايم أهلاً» للشقق الفندقية في العاصمة السودانية الخرطوم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"