عادي

«داماك» تتيح شراء العقارات بالبيتكوين والإيثيريوم

21:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت داماك العقارية، تعزيز خدماتها في الاقتصاد الرقمي، وذلك من خلال تقديم تسهيلات إلى متداولي العملتين المشفرتين، «بيتكوين» و«إيثيريوم»، الراغبين بشراء العقارات والدفع باستخدام هاتين العملتين.

تستعد داماك التي تعد من أوائل المطورين العقاريين الذين وافقوا على قبول التعامل بالعملات المشفرة، إلى إحداث ثورة في مستقبل قطاع العقارات. وستسهم المرونة وخيارات الدفع المتنوعة التي توفرها العملات المشفرة، في تعزيز جهود داماك، لتوفير أفضل الحلول الممكنة لعملائها، واستقطاب المزيد من المستثمرين العقاريين من مختلف أنحاء العالم.

يشار إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعمل على تطوير القوانين المرتبطة بتداول العملات الرقمية، الأمر الذي ساهم في جذب عدد من الشركات العالمية إلى الدولة مؤخراً، كما تقوم بورصات العملات المشفرة الرئيسية بنقل مقراتها وأعمالها إلى دبي، بعد قرار الحكومة بتنظيم الأصول الافتراضية، وإصدار التراخيص القانونية لها تحت إشراف «سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية». وتتجه الإمارة لتكون مركزاً للعملات الرقمية، كما تعمل على الترويج لأصول افتراضية أخرى في ظل وجود النظم القانونية لهذه العملات. وتحرص داماك العقارية على دعم هذا التوجه، من خلال تطبيق تقنيات جديدة وبدء قبول المدفوعات بعملتي بتكوين وإيثيريوم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"