عادي

رانغنيك: آمال يونايتد بالمركز الرابع غير واقعية

20:54 مساء
قراءة دقيقتين

لندن - أ ف ب

قال المدرب الألماني رالف رانغنيك، الأربعاء، إن على مانشستر يونايتد تقبّل واقع أن آماله بتحقيق المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل باتت غير واقعية، عشية استضافة تشيلسي، الخميس، في مباراة مقدّمة من المرحلة 37.

ويدخل يونايتد إلى المباراة على ملعب أولد ترافورد في أعقاب خسارتين أمام ليفربول وأرسنال توالياً، أنهيتا آماله منطقياً بتحقيق المركز الرابع، بعدما تجمد رصيده عند 54 نقطة بفارق ست نقاط عن «الجانرز» الرابع والذي خاض مباريات أقل.

وسيغيب عن المواجهة، كل من جايدون سانشو، وهاري ماغواير لتعرضهما للكثير من الانتقادات هذا الموسم، لينضما إلى قائمة طويلة من الإصابات.

وأوضح رانغنيك خلال المؤتمر الصحفي «لا أعتقد أنه من المنطقي الآن الاستمرار في التحدث والتكهن بشأن دوري أبطال أوروبا. علينا أن نكون واقعيين».

وتابع «حتى لو فزنا بالمباريات الأربع المتبقية، فإن الأمور ليست في أيدينا. ولكن ما هو في أيدينا هو الأسلوب الذي نلعبه ومستوى الأداء. حتى من المهم للموسم المقبل أن ننهي الحالي بأفضل طريقة ممكنة».

وأكد الألماني الذي سيبقى في أولد ترافورد للعب دور استشاري بعد قدوم الهولندي إريك تن هاغ من أياكس أمستردام اعتباراً من الموسم المقبل، أن يونايتد سيستقطب الأسماء في سوق الانتقالات حتى ولو لم يتأهل إلى المسابقة القارية الأم.

وتابع أن «تجديد عقد برونو فرنانديش البرتغالي أظهر أن ذلك مازال ممكناً. هذا نادٍ جذاب وهناك مدرب جديد»، مضيفاً «مع مقاربة جديدة، مع مدرب جديد والطريقة التي يريد أن يلعب بها، فهذا النادي مازال مثيراً للاهتمام بشكل كبير».

ويستمر غياب الفرنسي بول بوغبا والمهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني والظهير الأيسر لوك شو ولاعب الوسط البرازيلي فريد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"