عادي
في إطار الشراكات الفاعلة للقمة مع المؤسسات الوطنية

«مواصلات الإمارات» نفذت 4200 رحلة نقل لضيوف «قمة الحكومات»

20:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت «مواصلات الإمارات» أنها نفذت 4200 رحلة نقل لضيوف "القمة العالمية للحكومات 2022 "، والفعاليات المصاحبة لها، التي نظمت من 28 إلى 30 مارس الماضي، بالتزامن مع اختتام فعاليات «إكسبو 2020 دبي»، تحت عنوان «استشراف حكومات المستقبل» بمشاركة دولية واسعة من رؤساء الدول والحكومات والمنظمات الدولية ورواد القطاع الخاص العالمي وأبرز الخبراء والمختصين ومستشرفي المستقبل من مختلف أنحاء العالم.

1
فريال توكل

وأعربت فريال توكل، الرئيسة التنفيذية بالإنابة، عن سعادتها بإسهام الشركة وحضورها الفاعل في دعم هذا الحدث العالمي النوعي، وبما يليق بسمعة دولة الإمارات ومكانتها الدولية المرموقة. مؤكدة أن التعاون مع مؤسسة القمة العالمية للحكومات مصدر فخر ل «مواصلات الإمارات»، كونه يعكس الثقة المتنامية التي تحظى بها منظومة خدماتها في النقل والتأجير، لدى كبار عملائها قي الدولة. ويؤكد جودة هذه الخدمات والاحترافية العالية لفرق عملها. كما أنه يجسد الشراكة المتميزة بين الجانبين. فقد نقلت ضيوف القمة والمشاركين فيها طوال السنوات الماضية، ومنذ إطلاقها عام 2013.

موجهةً شكرها إلى جميع الموظفين الذين شاركوا في تنفيذ هذه المهمة على النحو الأمثل.

وأوضحت توكل أن عمليات نقل ضيوف القمة تمت بأسطول مكون من 125 مركبة فارهة، ضمت 50 حافلة، و75 سيارة، و150 سائقاً مؤهلاً، من نخبة سائقي الشركة.

وأضافت أن نجاح الشركة في تقديم خدمات متميزة لضيوف القمة، قام على جهود حثيثة لفريق عمل «مواصلات الإمارات» للتعامل الأمثل مع متطلبات هذا الحدث العالمي الكبير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"