عادي

27 مؤسسة في بطولة موظفي الشارقة العاشرة للشطرنج

22:48 مساء
قراءة دقيقتين
سعود المعلا وطارق بن خادم والحضور خلال افتتاح البطولة
انطلقت النسخة العاشرة من بطولة الشطرنج للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية، والتي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وبإشراف مجلس الشارقة الرياضي.
شهد حفل الافتتاح الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس الاتحاد العربي رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، والدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، والمستشار حميد علي العبار نائب رئيس نادي موظفي حكومة الشارقة، والدكتور سرحان حسن المعيني رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج، وجمال عيسى المدفع الأمين العام لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وأسامة الدوخي رئيس اللجنة الإعلامية بنادي موظفي حكومة الشارقة، ووهيب جعفر الزرعوني رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي، وعمر نعمان آل علي الأمين العام المساعد، وعدد من أعضاء مجالس إدارات كل من نادي موظفي حكومة الشارقة واتحاد الإمارات للشطرنج ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج.
يشارك في البطولة 47 لاعباً ولاعبة من 27 هيئة ومؤسسة حكومية في الشارقة، وأسفرت نتائج منافسات اليوم الأول عن تصدر لاعبين بالعلامة الكاملة برصيد أربع نقاط من أربع جولات وهم: عثمان إبراهيم سالم من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وحسين حاجي يوسفي من مصرف الشارقة الإسلامي، وجاء بالمركز الثالث سيد عبدالفتاح إبراهيم من بلدية مدينة الشارقة، وتساوى معه بنفس الرصيد عدة لاعبين.
وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة أن البرامج والفعاليات الرياضية والثقافية التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة تهدف إلى تنمية روح المنافسة الشريفة في أجواء أسرية، وهي فرصة جيدة للتعريف بأنشطة وفعاليات النادي.
وثمَّن جمال عيسى المدفع الأمين العام لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج جهود نادي موظفي حكومة الشارقة لتنظيم مثل هذه الفعاليات، مؤكداً أن نادي الشارقة للشطرنج بكافة إمكاناته يفتح أبوابه لاستقبال كافة البطولات التي تنظمها المؤسسات والهيئات المختلفة بالشارقة.
وأكد رجائي نعمان السوسي المدير التنفيذي لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج أن إدارة النادي تسعى دوماً لنشر اللعبة في كافة أرجاء الإمارة من خلال تنظيم واستضافة المنافسات المختلفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"