عادي
للإشراف على توزيع وجبات الإفطار

«بنك الاستثمار» وبلدية الشارقة يزوران سكن الفئات المساندة بالصناعية

20:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بلدية الشارقة وبنك الاستثمار بمقر الفئات المساعدة لتوزيع وجبات الإفطار

الشارقة: «الخليج»

شارك الرئيس التنفيذي أحمد أبو عيدة، وموظفو بنك الاستثمار، فريقاً من بلدية الشارقة، حملة «إفطار صائم»، عبر توزيع الوجبات على الصائمين، من الفئات المساندة في الصناعية 12.

وأعلن بنك الاستثمار، منذ بداية رمضان المبارك، شراكته مع بلدية الشارقة، لتوفير 20 ألف وجبة على الصائمين من العمال، طيلة أيام شهر الخير، لترسيخ معاني العطاء وقيم التكافل، ونشر روح العمل الخيري والتطوعي، والحرص على إدخال البهجة والسعادة على قلوبهم.

وأكدت البلدية، أن هذه الزيارة تعكس حرص الطرفين على تعزيز الدور المجتمعي والإنساني، والحضور في مواقع فعل الخير والتشجيع عليه، لترسيخ معاني العطاء وتأكيد دعمهم بمختلف المبادرات والفعاليات التي تسعدهم، وترسم الفرحة على وجوههم. كما تجسد أهمية التلاحم المجتمعي، ومساعدة الفئات بعضها لبعض، وخصوصاً خلال رمضان الذي يعمّ فيه الخير والعطاء.

وقال أحمد محمد أبو عيدة، الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار «نحرص على تعزيز ونشر ثقافة العمل التطوعي بين موظفي البنك، وسنواصل التزامنا القوي ببرامج الاستدامة، وشراكتنا مع بلدية الشارقة، خير مثال على التكافل الاجتماعي خلال الشهر المبارك، وما هي إلا امتداد لنهج الخير والعطاء الذي رسمته دولة الإمارات لنفسها منذ النشأة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"