عادي

يشرع في قتل زميله لنشره محادثاته الزوجية

01:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محكمة

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنايات في دبي، بسجن عامل آسيوي 3 سنوات وإبعاده عن الدولة، لإدانته بالاعتداء على زميله في العمل، والشروع بقتله مع سبق الإصرار والترصد، بعد تسجيل المجني عليه محادثات هاتفية دارت بين المدان وزوجته، ونشرها بين زملائهما في العمل.

دارت أحداث القضية في شهر يونيو الماضي، حين تقدم آسيوي يقيم بإحدى سكنات العمال بمنطقة المحيصنة في دبي، ببلاغ بتعرض أحد زملائه للاعتداء بسكين داخل غرفته، وحسب إفادة المُبلِّغ في التحقيقات، فإنه سمع صوت صراخ من غرفة زميله، فهرع إلى الغرفة، حيث وجد المتشبه فيه يخرج منها مسرعاً وبحوزته سكين ملطخ بالدماء.

وتابع المُبلِّغ أن قاطني السكن عند وصولهم إلى غرفة زميلهم وجدوه مصاباً بعدة إصابات وينزف من مناطق عدة في جسده، فتم إبلاغ الشرطة واستدعاء مركبة الإسعاف، حيث تم نقله إلى المستشفى، وقبض على المشتبه فيه.

وأفاد المجني عليه أنه فوجئ بزميله يدخل إلى غرفته ويُحكم إغلاقها، وخلال ثوانٍ قام بطعنه، حيث حاول تفادي اعتداء زميله ومقاومته بفتح النافذة والاستنجاد بالمارة، فقام المشتبه فيه بسحب السكين من جسده وأوقف اعتداءه، وفتح قفل باب الغرفة وفرَّ من المكان وبيده السكين.

وأقر المشتبه فيه بجريمته بحق زميله بعد خلاف نشب بينهما، حيث قام الأخير بتسجيل محادثات هاتفية مع زوجته ونشرها بين زملائهما، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"