عادي

أنشيلوتي خطط للدفاع أمام سيتي

12:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن عدم التزام نجومه بالخطة التي وضعها قبل المباراة أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وقال:«بصراحة لم نضع خطة هجومية، كانت الخطة دفاعية وبدأنا المباراة بتلقي هدفين. من السهل قراءة مباريات كهذه طبعاً واعتماد خطة دفاعية ويمكن أن يقول جوارديولا عنها نفس الشيء، المهاجمون قدموا مباراة أفضل من المدافعين. مانشستر سيتي يملك الأفضلية لكن كل شيء مفتوح في البرنابيو».
وتعرض النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الريال لأضواء الليزر الخطرة وتم توجيهها أكثر من مرة على وجهه فيما كشف تقرير عن اكتشاف مانشستر يونايتد موهبة مهاجم الريال البرازيلي فينيسيوس (21 عاماً) عندما كان بسن الـ14 في فلامنجو. وقال كارلوس نوفال، مدرب أكاديمية فلامنجو حينها: جاءني كشاف من اليونايتد وقال لي نوفال، انظر لهذا اللاعب عندك، إنه جوهرة. لم أر لاعباً بسن الـ14 يلعب مثله.
وتابع نوفال: كلام الكشاف أكد ما كنا نعرفه عن فينيسيوس، كان جوهرة تحتاج إلى صقل والجميع كان يلاحقه لكن كورنثيانز لم يتجرأ على فتح الموضوع لأنه كان يعرف أن لا فرصة لديه. برشلونة أيضاً راقبه منذ سن الـ13 وريال مدريد خطفه بعد عيد ميلاده الـ18 مباشرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"