عادي
البنك يمنح دار البر 98 مليون درهم خلال 5 سنوات

«دبي الإسلامي» يدعم مبادرات صندوق الفرج بـ 5 ملايين درهم

01:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

قدَّم بنك دبي الإسلامي تبرعاً جديداً لصندوق الفرج التابع لوزارة الداخلية بقيمة 5 ملايين درهم ليستفيد منها النزلاء المعسرون بالمؤسسات العقابية والإصلاحية على مستوى الدولة، وذلك في مبادرة مجتمعية من البنك بالشراكة مع صندوق الفرج، تعزز جهود مساعدة المعسرين مالياً من النزلاء.

وقال خليل داوود بدران رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج التابع لوزارة الداخلية: إننا نقدر الدور المجتمعي والمساهمات المتواصلة من بنك دبي الإسلامي وحرصه المستمر على تقديم العون والمساعدة لمبادرات الصندوق الموجهة بالأساس لفئة النزلاء ممن تعسر بهم الحال مالياً ووجدوا أنفسهم في ضيق، حيث إن هذه المبادرات تساعدهم على العودة التدريجية للمجتمع وتعطيهم أملاً جديداً في بناء حياتهم الأسرية.

1

وجدد بنك دبي الإسلامي اعتزازه بالشراكة مع صندوق الفرج، مؤكداً الحرص على تقديم ودعم جميع المبادرات الوطنية في سبيل تعزيز سعادة وجودة الحياة للمجتمع الإماراتي.

وعلى صعيد ذي صلة، أكدت جمعية دار البر أن بنك دبي الإسلامي قدَّم لها 98 مليون درهم خلال الفترة من 2018 إلى 2022، فيما قدَّم دعماً جديداً للجمعية خلال الأيام القليلة الماضية بقيمة 16 مليون درهم.

وقال الدكتور محمد سهيل المهيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب ل«دار البر» إن بنك دبي الإسلامي، أكبر داعم للمبادرات المجتمعية والمشاريع الإنسانية التي تنفذها الجمعية منذ 2018 حتى العام الحالي 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"