مقال مدفوع
جديد الأسواق

«فايف جايز» تفتتح مطعمها رقم 11 في نخيل مول في جزيرة النخلة جميرا

10:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الصورة
مطعم فايف جايز في جميرا دبي

أعلنت سلسلة مطاعم "فايف جايز" عن افتتاح أحدث مطاعمها في مركز "نخيل مول"، جميرا، الوجهة المثالية للتسوق والترفيه وتناول الطعام، والواقعة في قلب جزيرة النخلة جميرا في دبي. وبذلك، سيتمكن عشاق البيرجر في دبي من الاستمتاع بوجبتهم المفضلة في موقع جديد ضمن المدينة.
وسيلتزم المطعم بفلسفته التقليدية القائمة على مفهوم البساطة والالتزام بأعلى معايير الجودة وتقدم مطاعم "فايف جايز" أفخر المكونات الطازجة الحائزة على العديد من الجوائز كالبيرجر المصنوع من لحم البقر الصافي، وشطائر "الهوت دوغ"، وساندويتش الجبن المشوي، والبطاطس المقلية التي يمكن إعدادها بمختلف الطرق لترضي جميع الأذواق.
ويمكن للعملاء اختيار مكوّنات البيرجر بالطريقة التي يفضلونها، والتي يصل عدد خياراتها إلى 250 ألف توليفة مختلفة مع 15 إضافة مجانية، كما يمكنهم الاستمتاع بخيارات "الميلك شيك" المحضرة ضمن المطعم باستعمال الفاكهة الطازجة، والتي يمكن تحضيرها أيضاً بأكثر من 40 ألف توليفة مختلفة.
ومن الجدير بالذكر أن "فايف جايز الإمارات" حصلت مؤخراً على جائزة "أفضل بيرجر في الإمارات" ضمن "جوائز ديليفرو للمطاعم"، التي يتم اختيار الفائزين بها بناء على تصويت الجمهور. وتواصل العلامة توسعها بسرعة حيث تتواجد فروعها اليوم ضمن 11 موقعاً في الدولة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"