عادي

منتخب الرماية يغادر للمشاركة في أولمبياد البرازيل للصم

20:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بعثة المنتخب الوطني للرماية

توجهت بعثة المنتخب الوطني للرماية من ذوي الإعاقة السمعية إلى البرازيل للمشاركة في الأولمبياد الصيفي الـ24 الذي انطلق اليوم الخميس ويستمر حتى السابع عشر من شهر مايو المقبل.

وترأس حمد هزاع سلطان الدرمكي البعثة التي تشكلت من المدرب محمد حسين والمترجم عبدالله عبدالقادر تلجبيني، إضافة إلى اللاعبين راشد عبدالله سعيد الشامسي وحسن يوسف حسن.

وأكد حمد الدرمكي ثقته في قدرة اللاعبين على تقديم الأداء المشرف المتوقع منهم بعد أن قضوا فترة إعداد جيدة للغاية قبيل البطولة، كما قال الدرمكي إن مشاركة الدولة في مثل هذه المحافل الدولية الكبرى هو من الأهداف التي تضعها قيادات الرياضة الإماراتية نصب أعينها لضرورة الاحتكاك وخوض المنافسات ذات المستوى الكبير أينما كانت.

وأعرب ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية عن ثقته في أعضاء بعثة المنتخب الوطني للرماية وقدرتهم على رفع اسم الوطن عالياً في مثل هذا المحفل الهام.

وأعرب عبدالله خليل أهلي رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم عن سعادته الغامرة لمشاركة أبناء الإمارات في أولمبياد الصم بالبرازيل ما يعبّر عن مدى التطور الذي وصلت إليه رياضة الصم في الدولة بفضل الدعم الكبير من قيادة الدولة الرشيدة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"