عادي

«الشارقة للمرأة» يتوج ببطولة دوري السلة

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعبات سلة الشارقة يحتفلن بكأس الدوري

توج فريق الشارقة الرياضي للمرأة بلقب بطولة الدوري العام لكرة السلة للسيدات عقب فوزه على نظيره نادي الشارقة الرياضي للمرأة فرع الوسطى بنتيجة 71-35 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول.

مثل نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة في المباراة كل من اللاعبات إليازية سلطان، سهيلة عباس، مريم عادل، روضة محمد، نينا نينكوفيك، ياسمين يزيد، ميثاء مبارك، أمل بن حيدر، شالين شاليكا، وعلياء النقبي.

وأكدت اللاعبة أمل بن حيدر أن الإنجاز والتتويج ببطولة الدوري لم يكن ليتحقق لولا دعم واهتمام ومتابعة قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وتوجيه سموها بتسخير كافة الإمكانات أمام الفريق للظهور بالصورة المطلوبة وحصد الألقاب.

وأوضحت أمل بن حيدر أن مستوى اللاعبات قد تحسن بشكل تدريجي خلال المرحلة الماضية بالجهـــود المشـــتركة المبذولة من جميع فـــرق العمـــل والمدرب أحمـــد حلفاوي.

وأكدت نور ذياب إدارية فريق كرة السلة أن الفريق بإرادة وعزيمة لاعباته تمكن من التغلب على جميع التحديات، وأن الفترة المقبلة ستشهد إقامة معسكرات للفريق داخلياً وخارجياً ومشاركة بعض اللاعبات مع المنتخب الوطني لكرة السلة للسيدات ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"