عادي

«الملك» وشباب الأهلي بطلا صالات ناشئة واسط

21:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تكريم الفائزين

توج فريق شباب الأهلي بطلاً لفئة الناشئة، وحلق فريق «الملك» بلقب فئة الشباب في بطولة ناشئة واسط الرمضانية لكرة قدم الصالات 2022، التي أقيمت ضمن فعاليات «رمضانيات ربع قرن»، التي تنظمها ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، تعزيزاً للتنافس الإيجابي، بين منتسبي مراكزها المنتشرة في إمارة الشارقة.

وفي ختام البطولة التي شارك فيها 11 فريقاً بإجمالي 150 لاعباً في الأعمار من 13 إلى 18 عاماً، تصدر فريق شباب الأهلي المركز الأول لفئة الناشئة بعد فوزه على فريق بلاك بثنائية نظيفة، بينما سيطر فريق الملك على مجريات المباراة النهائية لفئة الشباب، التي جمعته مع فريق واسط، وحسمها لصالحه بنتيجة 7/2.

وكرم الدكتور عبد الرحمن إلياسي مدير ناشئة الشارقة، وجاسم جمعة البلوشي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، الفرق الفائزة بالمراكز الأولى وأصحاب الألقاب الفردية، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب حمد سليمان لفئة الناشئة وحسن يونس لفئة الشباب، وحصد كل من يوسف الأنصاري لفئة الناشئة وعلي الشيباني لفئة الشباب جائزة هداف البطولة، فيما فاز بجائزة أفضل حارس، كل من محمد أحمد، ومحمد غلام.

وشمل الختام تكريم الفائزين في بطولة كرة الماء التي شارك فيها 45 لاعباً، واسفرت نتائجها عن فوز فريق ناشئة واسط (أ) بالمركز الأول، وجاء فريق همة في الترتيب الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب فريق ناشئة واسط (ب).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"